مانشستر سيتي ينتصر على بريستول بثلاثية نظيفة ويتأهل إلى دور الـ 16 من كأس كاراباو



استطاع فريق السيتي أن يحقق فوزاً مهما على نظيره بريستون نورث ايند هذا المساء, بثلاثية نظيفة 3-0 في مباراة قوية, التي دارت قبل قليل على ملعب ' ديبدايل ' خلال لعب الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.



اما في المباراة فقد افتتح فريق مانشستر سيتي التسجيل, حيث سجل المتألق ' رحيم سترلينج ' هدف التقدم في الدقيقة '20  , اثر تلاعبه بمدافعي أصحاب الأرض بعد استلامه للكرة ويسدد من داخل منطقة الجزاء ليسكنها المرمى.


وأما الهدف الثاني لمانشستر سيتي فقد سجله الهداف ' جابرييل جيسوس ' في الدقيقة '35 من عمر المباراة , اثر استلامه تمريرة من من زميله رحيم سترلينج التي لاقته أمام الحارس لكنه استغلها وسدد كرة لتدخل أسفل الشباك .


اللاعب ' ريان ليدسون ' كان يفترض به انقاذ فريقه "بريستول" والدفاع عن المرمى بكل مالديه من قوة, لكنه أخطأ هذه المرة, عندما سجل الهدف الثالث لأصحاب اللقب , بالخطأ في مرماه , اثر تمريرة من رحيم سترلينج الذي مررها إلى ديفيد سيلفا الذي اعاد توجيه الكرة لتصطدم في الدفاع وتتحول إلى داخل الشباك, لتنتهي المباراة بثلاثية السيتي النظيفة.


وبهذا الفوز المستحق يتأهل فريق مانشستر سيتي الى دور الـ16 من البطولة ليواصل الفريق الدفاع عن لقبه المستحق الذي توج به العام الفارط في الدوري.


ملخص مباراة مانشستر سيتي وبريستون نورث ايند :