برشلونة يتفوق على فياريال ويحصد الثلاث نقاط.. لكنه يخسر أفضل لاعب في العالم




استطاع فريق برشلونة أن يستعيد توازنه في الليغا اثر تحقيقه لفوز مهم للغاية على ضيفه فريق فياريال بنتيجة 2-1, في المباراة التي دارت هذه الليلة على ملعب " الكامب نو " في الجولة الـ 6 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى، لا ليغا.



افتتح فريق برشلونة التسجيل وهز شباك فياريال في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، اثر كرة سددها ميسي بحرفية من ركلة زاوية، التي كان ينتظرها ' أنطوان جريزمان ' بشدة ليسددها براسه على القائم القريب له ويسكنها الشباك.


أما الهدف الثاني لبرشلونة فقد جاء من لاعب الوسط البرازيلي ' آرثر ميلو ' عند الدقيقة '15 الذي سدد الكرة بتسديدة رائعة للغاية وجدت مكانها في شباك فياريال والتي فشل سيريجو أسينخو في صدها.


بطريقة مشابهة استطاع فريق فياريال أن يقلص الفارق في الدقيقة '43 اثر هدف استغله النجم المخضرم ' سانتي كازولا ' بتسجيله بعد تسديدته التي كانت غاية في الروعة والجمال، حتى الحائط تير شتيجن عجز في التصدي لها، .


ترك ليونيل ميسي المباراة مع بداية الشوط الثاني متأثراً بالإصابة تعرض لها، ليدخل الفرنسي ' عثمان ديمبيلي ' كبديل لأفضل لاعب في العالم الذي هو ايضا عاد للعب مرة اخرى بعد غياب دام لعدة أسابيع بسبب الإصابة هو الآخر.


قام فريق فياريال بالضغط في الجزء الأول من مجريات الشوط الثاني من أجل محاولة تسجيل هدف التعادل، وقد سنحت له بعض الفرص، لكنه لم يوفق في تسجيل اي منها.


حدث تغيير ينتظره الجميع داخل برشلونة، إذ دخل البرعم الصغير ' انسو فاتي ' الذي قام بتنشيط خط الهجوم بشكل كبير وساهم في صنع العديد من الفرص اول مادخل ، حيث كاد الموهوب أن يسجل ثالث الاهداف في أكثر من مرة، لكن الحظ لم يؤازره، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 2-1 ويحصد الفريق بعض النقاط المهمة.


وبهذا الانتصار رفع فريق برشلونة رصيده إلى 10 نقاط كاملة ويصعد إلى المركز الرابع ليكون خلف فريق ريال مدريد الذي لديه 11 نقطة، وفي المقابل بقي رصيد فياريال كما هو عليه عند الـ 8 نقاط، ليصبح في المرتبة الثامنة في ترتيب الجدول.


ملخص مباراة برشلونة وفياريال 2-1 :