الهلال يسحق الرائد بخماسية نظيفة ويتصدر المرتبة الاولى في الدوري السعودي


سحق فريق الهلال السعودي نظيره الرائد بخماسية نظيفة هذا المساء, لتصدر بذالك ترتيب الدوري السعودي حاليا في الجولة الثانية من كاس الامير محمد بن سلمان, في المباراة التي دارت هذا المساء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية .


حيث ابتدء اللاعب المتالق عمر خربين المباراة بهدف اول لصالح الهلال في الدقيقة السادسة من المباراة, واستمرت على هذا النحو حتى غير سلمان الفرج النتيجة الى 2-0, في الوقت الذي كان يعاني فيه نادي الرائد لمحاولة تعديل النتيجة لكن الشوط الاول انتهى لصالح الهلال بثنائية نظيفة.


ابتدئ الشوط الثانيةمن المباراة حتى الدقيقة '55 لسجل هداف الفريق بافيتيمبي جوميز الهدف الثالث, وكان لكارلوس إدواردو نصيب من الاهداف حيث سجل الرابع في الدقيقة '67 من اللقاء, لكن عمر خربين اراد تسجيل المزيد من الاهداف لينجح في ذالك في الدقيقة '80 في المباراة حيث افتتح واختتم سجل الاهداف لتنتهي المباراة بهذه النتيجة القاسية على الفريق الخصم .


لم تخلوا المباراة من البطاقات الصفراء حيث حصل كل من لاعبي الرائد محمد فوزير وسلطان فرحان على بطاقة صفراء في الدقيقة '20 و'37 من المباراة, وكان لـسلمان الفرج لاعب الهلال نصيب حيث حصل على الصفراء في الدقيقة '32.


أهداف  الهلال والرايد 5-0 | أهداف المباراة كاملة