الشباب يتعادل سلبيا أمام الفيصلي في الاسبوع الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين



أنهى نادي الشباب مباراة اليوم بالتعادل السلبي أمام نظيره الفيصلي ليهدر بذالك نقطتين ثمينتين, في مواجه الأسبوع الثاني التي احتضنتها ارضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض هذا المساء.


وخلال المباراة لم تتواجد الفرص الخطيرة في الشوط الأول ويعود hلسبب gلتحفظ الدفاعي وخاصة من فريق الفيصلي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة وكثف مناطقه الدفاعية.

أما في الشوط الثاني من المباراة، فقد تحسن أداء فريق الشباب قليلا وبذالك قد سنحت له فرصة لمهاجمه الكولومبي اسبريا الذي بدوره تلقى تمريرة من زميله عبدالمجيد الصليهم أماl المرمى ليسدد الكرة خارج الشباك.

وعند الدقيقة 73 من المباراة كانت الفرصة قائمة للشباب لتسجيل هدف الاسبقية بعد حصول الفريق على ركلة جزاء ثمينة تسبب بها لاعبه عبدالمجيد الصليهم الذي كان قد تعرض لإعاقة من حارس المرمى مصطفى ملائكة، ليسددها الأرجنتيني كريستيان غوانكا الذي بدوره أهدرها لتعود المباراة الى ماكانت عليه.

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة كثف نادي الشباب محاولاته الهجومية وكاد لاعبه البديل تركي العمّار أن يسجل الاول بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بقوة إلا أنها أصابت القائم الأيمن للحارس مصطفى ملائكة.

وبهذا التعادل السلبي ارتفع رصيد الشباب إلى 4 نقاط ليتقدم بدوره إلى المركز الثاني مؤقتاً في القائمة، وأيضا ارتفع رصيد الفيصلي إلى نقطتين ليتمركز في المركز الثامن مؤقتاً ايضا.

وبالنسبة للأوراق فقد تحصل لاعبي الشباب سيباستياو دي فريتاس ومحمد سالم على بطاقة صفراء في الدقيقة '76 و '95 من المباراة وتحصل ايضا لاعب الفيصلي مصطفى ملائكة على الصفراء في الدقيقة '71 لتظهر البطاقة الحمراء في الدقيقة '85 لصالح لاعب الفيصلي أحمد أشرف الفقي لتكون الحمراء الوحيدة في المباراة .