برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام فريق اوساسونا بأداء مخيب للغاية في الليغا


انتهت المباراة بتعثر فريق برشلونة من جديد، في مباراة هذا المساء في الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الأسباني في الدرجة الأولى، حيث سقط برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه فريق أوساسونا بنتيجة ( 2-2 ) باداء مخيب.


بهذا التعادل فريق برشلونة يرفع رصيده إلى أربعة نقاط في الجدول، ليصبح في المرتبة الخامسة في الترتيب بشكل مؤقت حتى انتهاء الجولة، أما فريق أوساسونا بهذا التعادل يكون قد رفع رصيده إلى 5 نقاط وأصبح الرابع في الترتيب ليتفوق بذالك على الأخير.


حيث إفتتح التسجيل لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة السابعة، بعد تمريرة مرفوعة من الجهة اليمنى، كان قد قابلها روبيرتو توريس من داخل منطقة الجزاء لسدد ضربة صاروخية سكنت في مرمى برشلونة.


هذا وقد تمكن البارسا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 من المباراة بعد كرة مرفوعة بدقة من كارليس بيريز على اليمين، والتي قابلها البديل الشاب انسو فاتي برأسية رائعة في المرمى ضد اوساسونا.


أما في الدقيقة 64 من المباراة تقدم فريق برشلونة بهدف 2 على الخصم في اللقاء، عن طريق البديل الثاني، ولاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، ليسجلها بطريقة جميلة جداً.


وأخيرا عند الدقيقة 80 من المباراة تمكن فريق أوساسونا من إعادة المباراة إلى نقطة البداية من خلال تسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالحه وسجلها المتألق روبيرتو توريس.

اوساسونا 2-2 برشلونة ، أهداف اللقاء