يوفنتوس يتفوق على نابولي بصعوبة في مباراة مجنونة وكوليبالي يحرم الاخير من تعادل ثمين


انتهت المباراة لصالح اليوفي اثر فوز مثير على حساب ضيفه فريق نابولي في قمة المباريات من الجولة الثانية في الدوري الإيطالي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-3 لليوفي، ليرفع بذالك رصيده إلى 6 نقاط ويتصدر ترتيب البطولة، لبقي نابولي برصيد ثلاث نقاط فقط وأصبح ثامن الترتيب.


وتقدم فريق يوفنتوس افتتاح النتيجة بهدف أول سجله 'دانيلو لويز دا سيلفا' في الدقيقة '16 من المباراة وفي أقل من خمسة دقائق أضاف الأرجنتيني 'جونزالو هيجواين' الهدف الثاني لصالح اليوفي في الدقيقة '19 , ثم سجل 'كريستيانو رونالدو' الهدف الثالث في الدقيقة '62 من المباراة. 


بعد الثلاثية النظيفة أفاق فريق نابولي في المباراة ليرد على اليوفي بثلاثة أهداف متتالية عن طريق ( كوستاس مانولاس، و هيرفينج لوزانو، وجيوفاني دي لورينز ) في الدقائق ( 66 و68 و81 ) من المباراة ليعود بذالك الى المستوى المطلوب.


لكن الحظ على مايبدو لم يحالف الفريق, إذ أن كاليدو كولبيالي مدافع نابولي سجل هدفا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة '92 من الوقت بدل الضائع ليمنح هدية ثلاث نقاط كاملة لصالح اليوفي. ليرفع بذالك الأخير  رصيده إلى ست نقاط ليكون في صدارة الترتيب، مؤقتا، وانتظارا لما ستسفر عنه بقية نتائج الجولة الحالية، هذا وتوقف رصيد نابولي عند ثلاث نقاط في المركز الثامن .


وكان فريق يوفنتوس قد استسهل مبارياته في بداية الدوري هذا الموسم بالفوز على بارما 1-0 ، فيما فاز فريق نابولي على فيورنتينا 4-3 في الجولة الأولى من الدوري.


يوفنتوس 4-3 نابولي ، أهداف اللقاء كاملة