ليفربول يستعيد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على مضيفه بيرنلي


ليفربول يواصل انتصاراته في الدوري وهذه المرة ضد نظيره بيرنلي حيث تغلب عليه بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري "البريميرليج".


واستطاع فريق ليفربول تسجيل هدفين في الشوط الاول من المباراة، حيث سجل هدف التقدم عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة 33 من تسديدة مباغتة خدعت الحارس المرمى ، تم ذالك قبل أن يضاعف النجم السنغالي ساديو ماني النتيجة فى الدقيقة 37 بعد تمريرة خاطئة كانت من لاعب بيرنلي لتصل الى فرمينيو الذي بدوره مرر الكرة الى ماني الذي أسكنها الشباك .


وأهدر النجم المصري محمد صلاح فرصتين سانحة لتكون اهداف مغيرة لمجرى المباراة، حيث حرمه القائم الأيمن لمرمى فريق بيرنلي، من تسجيل الهدف الاول للريدز فى الدقيقة الخامسة عندما مرر ساديو ماني تمريرة متقنة إلى محمد صلاح ليسددها في المرمى إلا أن القائم اعترض على الهدف.


انطلق الشوط الثانى من المنافسة حتى الدقيقة '80 لينجح اللاعب البرازيلى روبيرتو فيرمينو من تسجيل هدف الريدز الثالث من صنع فخر العرب محمد صلاح، ليسجل بذالك اللاعب هدفه الـ 50 فى تاريخ البريميرليج، ويصبح أول برازيلى يصل لهذا الرقم الى حد الآن.


بهذا الانتصار يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة, التي حصدها من 4 انتصارات متتالية من أمام نورويتش سيتى وساوثهامبتون وأرسنال ومن ثم بيرنلى، هذا بينما يحتل فريق بيرنلى المركز الـ 11 من المسابقة برصيد 4 نقاط فقط.

ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي 3-0 تألق صلاح مباراة مجنونه