إليكم أبرز الأرقام في مبارايات الهلال والرائد في الدوري السعودي؟


التقى فريقا الرائد والهلال السعودي 22 مرة في دوري المحترفين السعودي – حيث فاز فريق الهلال 18 مرة مقابل مرة واحدة فقط للرائد وكان هناك 3 حالات تعادل فيما بينهما.

الرائد السعودي هو الفريق الذي خاض نادي #الهلال أمامه أكبر عدد من المباريات من دون أن يفشل في التسجيل في أي منها (22 مباراة) – حيث سجل نادي الهلال مجموع 47 هدفاً فيها بمعدل 2.2 أهداف في كل مباراة.


وقد خسر فريق الرائد 18 مباراة أمام #الهلال في دوري السعودي للمحترفين، أي أكثر من خسارته أمام أي فريق آخر في المنافسة.. الامور محسومة للزعيم؟

اما #الهلال السعودي فقد خسر مرة واحدة فقط في آخر 17 مباراة لعبها كفريق ضيف في دوري المحترفين السعودي (فاز 13، تعادل 3)، لكنها كانت أمام حامل اللقب الحالي #النصر في الجولة 25 من الموسم الماضي (2-3).

اللاعب #جوميز سجل 23 هدفاً في 31 مباراة لعبها للهلال في دوري المحترفين السعودي – وأسرع لاعب سجل 25 هدفاً للهلال في المنافسة هو ناصر الشمراني الذي سجل هدف الـ25 في مباراته رقم 33 مع الفريق في الدوري.

نادي #الهلال سجل في كل من آخر 15 مباراة لعبها خارج أرضه في دوري المحترفين السعودي، أطول سلسلة حالية – آخر مرة فشل في التسجيل كفريق ضيف كانت في أبريل 2018 أمام الأهلي (0-0).