إيسكو مصاب وقد يغيب لاسابيع...تقرير اصابات ريال مدريد


أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي بأن اللاعب ايسكو قد تعرض لإصابة عضلية في ساقه اليمنى, وكان اللاعب قد خضع لفحوصات شاملة وسيتابع الجهاز الطبي للنادي حالته لتحديد المدة التي سيحتاجها للتعافي, هذا ويذكر ان ريال مدريد واجه الكثير ن الاصابات على مستوى اللاعبين خلال بداية الموسم .


في تقرير لنادي ريال مدريد أعلن فيه انه بعد اتمام الفحوص التي أجريت اليوم الأربعاء من قبل الطاقم الطبي للنادي للاعب إيسكو، بأنه قد تم تشخيص إصابته بتمزق عضلي في العضلة ذات الرأسين اليمنى للفخذ".

هذا ولم يحدد نادي الريال المدة التي سيغيبها اللاعب عن الملاعب، مؤكداً أنه الآن في مرحلة انتظار "تقييم حالته". في المقابل، أعلنت صحيفة "آس" الاسبانية أن مدة غياب هذا النوع من الاصابة قد تتراوح عادة بين أسبوعين وثلاثة أسابيع .

من بداية هذا الموسم وريال مدريد يعاني من إصابات عديدة في صفوفه، فهو الآن يفتقد لخدمات الوافد الجديد البلجيكي "إدين هازارد" (اصابة في الفخذ الأيسر)، واللاعب الكولومبي "خاميس رودريغيز" الذي أصيب في ربلة الساق، و"إبراهيم دياز" و"رودريغو" ومعظمهم من أهم اللاعبين في النادي .

وأيضا سغيب جناحه "ماركو أسنسيو" الذي خضع مؤخرا لعملية جراحية في الرباط الصليبي على مستوى الركبة وقد يتواصل غيابه لأشهر معدودة، وايضا سيغيب الجناح الأيسر الفرنسي "فرلان مندي" القادم في بداية الموسم من ليون والذي يعاني بدوره من إصابة في ربلة الساق .