هذا هو الموعد المحدد لإعلان انضمام نيمار إلى برشلونة


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اعلان الموعد المتوقع لاتمام صفقة انتقال اللاعب البرازيلي "نيمار"، وعودته إلى فريقه السابق نادي برشلونة الاسباني قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي .


أفادت التقارير الصحيفة بأن النجم نيمار كان قد لعب دورًا كبيرًا وهاما في موافقة سان جيرمان وبشكل أولي على انتقاله لصفوف النادي الكتالوني، رغم ذالك تعثرت المفاوضات السابقة بين الفريقين بشأن القيمة واللاعبين .

وكانت قد أعلنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بإنه هنالك شعورًا إيجابيًا يراود مسؤولي نادي برشلونة، رغم عدم التوصل إلى اتفاق بعد بشأن البرازيلي "نيمار" في اجتماع الذي اقيم يوم الأمس.

كما أخبرت الصحيفة بأن الامور باتت الآن في أيدي مدراء برشلونة، الذي بدورهم يجب عليهم إقناع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي بشأن الرحيل إلى نادي سان جيرمان مع دفع مبلغ مالي جيد مقابل الحصول على خدمات "نيمار" .

وأشارت الصحيفة الاسبانية في تقريرها، إلى أن يوم غدٍ الخميس هو الموعد المتوقع أن يتم فيه الإعلان عن صفقة انضمام نيمار إلى برشلونة مجددًا وبذالك قد تنتهي المفاوضات.

غلاف الماركا : الآن البارسا ، قريب جدًا !

علّق ريفالدو عبر "الانستجرام"| "الجميع يعلم ما الذي حدث مع نيمار، حيث كان خروجه من برشلونة يعد خطئاً كبيراً، وكان عليه أن لا يترك أحد أكبر الأندية في العالم، لكنه الآن حريص على العودة".

وقال أيضا: "أتمنى أن لا تتركه إدارة البرسا ينضم لفريق آخر، وأن يتم حل كل شيء مع باريس".