ضمك يتفوق على الإتحاد ويُحقق أول إنتصار له في تاريخ دوري المُحترفين



تغلب نادي 'ضمك' السعودي، (الصاعد حديثًا للدوري السعودي للمحترفي)، تغلب على ضيفه نادي 'الاتحاد' السعودي، في الجولة الثالثة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان، بنتيجة هدفين مقابل واحد 2-1, في المباراة التي أقيمت مساء اليوم والتي احتضنها استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).



وانطلقت المباراة بجنونها وشعلتها، حيث افتتح التسجيل 'محسن ياجور' (مهاجم ضمك) النتيجة في الدقيقة الثانية من المباراة، إلا أن نادي الاتحاد عاد سريعًا ليعدل النتيجة في الدقيقة الرابعة عن طريق 'ايمليانو فيتشو' من خلال مرتدة سريعة.


واستمرت النتيجة حتى الدقيقة '27، ومن خلال خطأ فادح من مدافع 'الاتحاد'، تمكن المهاجم المتألق 'محسن ياجور'، من تسجيل الهدف الثاني لنادي ضمك، لتتغير النتيجة الى 2-1 لصالح الفريق, ويذكر أن هدف الاتحاد الاول الغاه الحكم المساعد بداعي التسلل لكن تم الاتصال بالحكم الاول لمشاهدة الفار ليعلن على انه هدف سليم تماما.


وعند هذه النتيجة بقي رصيد الاتحاد عند 3 نقاط فقط، وذالك حيث أنه خسر مباراتين وفاز في واحدة فقط من مبارياته الثلاثة حتى الآن، وبينما رفع ضمك رصيده إلى 3 نقاط ليحصد أول فوز له في الدوري وعلى من؟ على الاتحاد السعودي.


الدوري السعودي l أهداف الاتحاد وضمك ١-٢ كاملة مع الاعادات HD