توتنهام يكتفي بالتعادل أمام أرسنال في ديربي لندن ( البريميرليج ) مساء اليوم


أنتهت مباراة ديربي لندن مساء اليوم بالتعادل الايجابي بين فريق أرسنال أمام نظيره فريق توتنهام , في اللقاء الذي دار بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب " الإمارات " حيث انتهت بنتيجة 2-2 لكل منهما, من الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " .


بهذا التعادل يرفع فريق أرسنال رصيده الى 7 نقاط ليكون في المركز الخامس في سلم الترتيب في الدوري, في حين كان قد رفع فريق توتنهام رصيده الى 5 نقاط ليتمركز في المركز التاسع في جدول الترتيب. 


وافتتح فريق توتنهام التسجيل من خلال هدف التقدم عن طريق ( كريستيان إيركسن ) الذي سجل في الدقيقة '10 من المباراة مستغلاً كرة مرتدة من حارس المرمى نيتو إثر محاولة التسجيل من سون على خط منطقة الجزاء . 


واستمرت هذه النتيجة حتى الدقيقة '40 حيث سجل فريق توتنهام الهدف الثاني عن طريق المتالق ( هاري كين ) من خلال ضربة جزاء , لكن ارسنال لم يستسلم وبعد محاولات عديدة سجل الفريق هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( ألكسندر لاكازيت ) مستغلاً كرة من بيبي في الدقيقة '46 لينتهي الشوط الاول على هذه الحالة. 


وعند بداية الشوط الثاني , عاد آرسنال في المباراة حيث سجل هداف الفريق ( بيير إيميريك أوباميانج ) هدف ثاني بعد كرة من جندوزي , وكان قد أنقذ لوريس مرماه من عدة فرص خطيرة كاد لتغير مجرى المباراة, كما ايضا قد الغى الحكم هدفاً لصالح أرسنال بداعي التسلل في الدقائق الاخيرة لتنتهي مباراة الديربي بالتعادل 2-2 بين الفريقين. 

وبهذا التعادل يكون قد قلب أرسنال تأخره 0-2 أمام ضيفه وجاره اللدود توتنهام هوتسبير، إلى تعادل إيجابي 2-2 يوم الأحد في قمة مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

اهداف #ارسنال_توتنهام كاملة HD