برشلونة يفوز على خيتافي بثنائية ويحقق الفوز الأول خارج الأرض هذا الموسم



تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز ثمين خارج الديار على حساب مضيفه فريق خيتافي، حيث انتهت المباراة بنتيجة ( 2-0 ) لصالح برشلونة, في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ7 من الدوري الأسباني لاليغا.



في شوط المباراة الاول، تألق فيه حارس فريق برشلونة 'مارك أندريه تير شتيجن' بكل إمتياز، لحيث أنه انقذ مرمى فريقه من هدف لا يضيع لصالح أصحاب الأرض وتصدي للكرة بحائطه كالعادة, حارس ممتاز.


الحارس الألماني لم يقم بهذا فقط ، بل أيضا قام بالخروج وخطف الكرة على طريقة اهل الدفاع لينقذ مرماه، ثم مرر الكرة على طريقة صانعي الألعاب إلى 'لويس سواريز' الذي وجد نفسه على إنفراد مع الحارس، ليسدد الكرة باحترافية ويسكنها الشباك في الدقيقة '41 من المباراة.


انتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق برشلونة بهدف نظيف، بالرغم من الأداء السلبي الذي قدمه لاعبي المدرب إيرنستو فالفيردي في أغلب مجريات اللقاء الاول من المباراة.


في انطلاقة الشوط الثاني، وبعد 4 دقائق سجل فريق برشلونة هدف ثانٍ ، على اثر تسديدة من 'كارليس بيريز'،  لكن الحالرس صدها وارتدت منه، ليستغلها للظهير الأيسر 'جونيور فيربو' الذي قرر ان يدخلها الشاك.


بهذا الفوز المستحق رفع برشلونة رصيد نقاطه إلى 13 نقطة ليتقدم الى المركز الثاني في الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن غريمه ومتصدر الدوري ريال مدريد ، في حين بقيت نقاط خيتافي كما هي عليه عند الـ 7 نقاط ليكون في المركز الحادي عشر في الجدول, كما أن ريال مدريد ليده مباراة هذه الليلة امام أتلتيكو مدريد في ديربي جنوني للغاية.


ملخص كامل مباراة برشلونة وخيتافي 2-0 :