تصريحات كريستيانو رونالدو على السوبر هاتريك في شباك ليتوانيا وإمكانية فوزه بالكرة الذهبية


قاد البارحة نجم يوفنتوس 'كريستيانو رونالدو' منتخب بلاده البرتغال الى فوز ساحق على نظيره منتخب ليتوانيا بنتيجة (5-1) وقد عبّر اللاعب عن سعادته بتسجيل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) كانت قد ساهمت بشكل كبير في تفوق المنتخب، وذالك في إطار مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2020.



وقد نشرت الصحيفة البرتغالية "ريكورد"، تصريحات الدون 'رونالدو' عقب انتهاء المباراة, حيث قال نجم يوفنتوس: "إنه لمن دواعي اعتزازنا أن نمثل المنتخب الوطني".


وأضاف أيضا: "إننا نقضي وقتًا ممتعًا، لقد كان الفريق جيدًا ونستمتع بهذه اللحظة، ليس فقط من خلال تسجيل الأهداف ولكن بمستوى الفريق في السنوات الأخيرة، سعيد جدا لذلك ".


وقد أردف رونالدو قائلا: " أصعب شيء كان الفوز في صربيا واليوم، نحن أقرب".


وواصل قائد البرتغال حديثه: "المباراتان التاليتان أمام لوكسمبورج ج ومن ثم أوكرانيا، إذا فزنا في واحدة، أعتقد أن هذا يكفي".


وبشأن إمكانية تتويجه بالكرة الذهبية قال رونالدو: "كما أقول دائماً، أنا لا أمارس كرة القدم وأنا أفكر في الجوائز الفردية، من الواضح أنها نتيجة لما فزت به جماعياً، لكن الشيء المهم هو مساعدة المنتخب الوطني، وأكثر ما أريده هو الاستمرار على هذا النحو".


ويذكر أن البارحة قد سجل كريستيانو رونالدو 4 اهداف (سوبر هاتريك) ضد منتخب ليتوانيا حيث سجل الهدف الاول من ركلة جزاء في الدقيقة '7, ومن ثم سجل هدف ثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة '62, وعاد نجم يوفنتوس وسجل الهدف الثالث في الدقيقة '65 ليحقق بذالك الهاتريك.


وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف رابع عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة '76 ليوقع على السوبر هاتريك ومن ثم سجل ويليام كارفاليو هدف خامس للبرتغال في الدقيقة '90 من المباراة .


وبهذا الانتصار رفع المنتخب البرتغالي رصيده الى 8 نقاط في 4 مباريات ليحتل بذالك المركز الثاني في المجموعة الثانية مباشرة خلف أوكرانيا صاحب المركز الاول برصيد 12 نقطة من 4 مباريات , بينما كان قد تجمد رصيد ليتوانيا عند نقطة ليكون في المركز الخامس في جدول الترتيب.


ويذكر ايضا أن كريستيانو رونالدو هو أول لاعب أوروبي يسجل 90 هدفًا دوليًا, والثاني عالميا كأكثر تسجيلا للأهداف مع منتخب بلاده بـ 93 هدف بعد الإيراني علي دائي الذي سجل 109 أهداف مع منتخبه, وأيضا يكون قد حقق الاسطورة كريستيانو الهاتريك رقم 54 بمسيرته الكروية, ورقم 8 في مسيرته مع البرتغال.


سوبر هاتريك : اهداف كريستيانو رونالدو كامله #البرتغال_ليتوانيا