هاتريك القناص هاري كين يقود إنجلترا لاكتساح بلغاريا برباعية نظيفة


أدى تألق النجم والقناص الانجليزي هاري كين، مع منتحب بلاده إنجلترا، للفوز القاسي على المنتخب البلغاري، في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 بأربعة أهداف نظيفة, في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب ويمبلي.


هذا وقد سجل المتالق هاري كين، لاعب ونجم فريق توتنهام، سجل 3 أهداف في مباراة اليوم اثنان كانت من ضربتي جزاء، وقد جاءت أهدافه في الدقائق '23 و '49 و '72 من المباراة ليحسم اللقاء.


أما أحد الاهداف فقد سجله اللاعب 'رحيم ستيرلنج' نجم ولاعب فريق 'مانشستر سيتي' حيث سجل هدفًا في الدقيقة '55 من تمريرة من هاري كين ، وبهذه النتيجة تنتهي المباراة بفوز الأسود الثلاثة بأربعة أهداف دون مقابل .


ويذكر أن هاري كين تجاوز السير 'جيف هورست' وأصبح يملك 25 هدف في رصيده مع المنتخب الإنجليزي, كما أنه أصبح في المركز الثاني (مع روني) من حيث أكثر اللاعبين تسجيلًا لركلات الجزاء في تاريخ منتخب الأسود الثلاثة بسبع ركلات بعد المركز الاول لـ 'لامبارد' برصيد 9 ركلات.


هذا ويحتل منتخب انجلترا الصدارة في ترتيب المجموعة الأولى A برصيد 9 نقاط من خلال لعب 3 مباريات، وبينما تحتل كسوفو المركز الثاني من الترتيب بثمان نقاط من لعب 4 مباريات.


تصفيات اليورو 2020 : إنجلترا 4 × 0 بلغاريا | اهداف المباراة HD