في غياب رونالدو يوفنتوس يحقق الفوز على بريشيا بصعوبة ويعتلي صدارة الترتيب مؤقتاً




استطاع فريق يوفنتوس ان يعود بتأخره أمام فريق بريشيا ويحول الخسارة الى فوز صعب ولكنه فوز مهم للفريق, حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح السيدة العجوز, في المباراة التي اقيمت الليلة على ملعب " ماريو ريجامونتي " في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي Serie A . 



اما في المباراة فقد افتتح بريشيا التسجيل عندما سجل ' ألفريدو دوناروما ' هدف التقدم في الدقيقة '4 , على اثر استغلال الفريق لهجمة مرتدة وسريعة التي انتهت بتمرير الكرة الى دوناروما وكان في منطقة الجزاء ليسدد بقوة ويهز الشباك .


استطاع فريق يوفنتوس ان يعدل النتيجة في الدقيقة '40 من اللقاء, عن طريق اللاعب ' جون شانسيلور ' الذي سجل بالخطأ في مرماه ليمنح اليوفي هدف التعادل, اذ سدد ديبالا عرضية والتي نفذها من ركنية لكن جون كان يفترض به ان يخرجها من المنطة ولكن تحولت بالخطأ في مرماه بعد دربكة امام الشباك .


سجل اللاعب 'ميراليم بيانيتش' هدف التقدم لفريقه يوفنتوس في الدقيقة '63 من عمر المباراة, وذالك بعدما قام ديبالا بتسديد كرة قوية من ركلة حرة ضربت في الجدار, لكن بيانيتش سارع لاستغلالها وهزها في الشباك, ليمنح اليوفي هدف الفوز في المباراة.


وبهذا الانتصار الجليل رفع فريق يوفنتوس نقاطه ليكون في رصيده 13 نقطة ويتصدر الترتيب بشكل مؤقت وبفارق نقطة واحدة عن فريق الإنتر الذي يلعب مباراة هو الآخر في هذه الجولة , في حين بقيت نقاط فريق بريشيا عند 6 نقاط ليكون في المركز الحادي عشر بشكل مؤقت . 


ملخص مباراة يوفنتوس وبريشيا 2-1 :