رونالدو ينقذ يوفنتوس ويقوده للفوز على هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي



سجل فريق يوفنتوس الايطالي فوزاً صعبا ومهماً على فريق هيلاس فيرونا مساء هذا اليوم, حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح اليوفي, في المباراة التي احتظنها ملعب " أليانز ستاديوم " خلال الجولة الرابعة في الدوري الإيطالي سيري اي. 



و افتتح فيرونا اهداف المباراة من خلال ركلة جزاء سددها 'صامويل دي كاميني' في القائم الأيمن للشبكة, لكن الكرة ارتدت للمنطقة ليستغلها أحد لاعبي هيلاس فيرونا ويسددها ايضا في نفس القائم مرة أخرى .


لكن هذه الهجمة العجيبة لم تنته بعد بل دخلت الشباك بهدف لصالح فيرونا من خلال اللاعب ' ميغيل فيلوسو  ' في الدقيقة '21 من المباراة بعدما أتمم تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك السيد بوفون . 


تمكنت السيدة العجوز من تعديل النتيجة عندما سدد ' آرون رامزي تسديدة غيرت اتجاهها ' في الدقيقة '31  , وبعدها كان للبرتغالي نصيب اذ سجل , كريستيانو رونالدو , الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة " 49 " بكل ثقة . 


بهذا الانتصار رفع يوفنتوس رصيده الى 10 نقاط ليكون في صدارة ترتيب الجدول مؤقتاً في انتظار اكتمال باقي المباريات في هذه الجولة , وفي حين كان قد تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 4 نقاط فقط ليكون في المركز الثاني عشر في البطولة . 


ملخص مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا 2-1 :