ليستر سيتي يحقق الريمونتادا على توتنهام في مباراة نارية في البريميرليج


حقق فريق ليستر سيتي, ريمونتادا نارية على مضيفه توتنهام هوتسبير’حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لمان سيتي, في اللقاء الذي دار بينهما مساء اليوم السب, في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


المتألق هاري كين جعل السبيرز تفتتح النتيجة في الدقيقة '29 بعد استلامه تمريرة من سون وقبل أن يدخل منطقة الجزاء ببراعة كبيرة يضع الكرة في الشباك بطريقة شبه مستحيلة رغم تعثره, لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0  . 


تمكن أيضا أصحاب الأرض (توتنهام) من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة '69  من خلال هدف الظهير الأيمن من اللاعب البرتغالي 'ريكاردو بيريرا' بعد استلامه كرة عرضية في داخل منطقة الجزاء ليسكنها بدوره في الشباك بدون تردد. 


واستمرت المباراة, الخطورة من الطرفين, حتى سجلت الثعالب أخيرا هدف الفوز المنتظر عن طريق اللاعب والنجم جيمس ماديسون خلال الدقيقة '85  بعدما تسديده لكرة رائعة من خارج المنطقة سلكت طريقها نحو شباك توتنهام . 


وبهذا الانتصار المعنوي يرفع فريق ليستر سيتي رصيده إلى 11 نقطة حتى يتقدم للمركز الثاني في الترتيب مؤقتاً، فيما كان قد تجمد رصيد توتنهام عند 8 نقاط في الجدول، ليكون في المركز الخامس في ترتيب البطولة.


الدوري الانجليزي : ليستر سيتي 2 × 1 توتنهام | اهداف المباراة HD: