حامل اللقب ليفربول يسقط امام نابولي بثنائية في آخر الدقائق


فريق ليفربول فريق حامل للقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي يسقط في بداية الموسم مساء اليوم أمام نظيره فريق نابولي الايطالي, بنتيجة2-0 , على أرضية ملعب 'سان باولو' , في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 


بهذه الخسارة رفع فريق نابولي رصيده الى 3 نقاط ليكون في المركز الثاني في المجموعة الخامسة وبفارق الأهداف فقط عن فريق ريد بول , وفي حين بقي رصيد ليفربول صفر نقاط ليوكون في المركز الثالث . 




انطلق الشوط الأول المباراة, ليسجل نابولي هدف مبكر في الدقيقة '7 بعد تألق الحارس أدريان بتصديه لكرتين لكن لاعب نابولي تابعها واسكنها الشباك, للأسف الحكم الغى الهدف بداعي التسلل , وبعدها أهدر المتالق ساديو ماني فرصة هدف محقق لفريقه. 


في الشوط الاول كانت الخطورة من فريق ليفربول حيث صنع  العديد من الفرص التي لو استغلت بشكل جيد لغيرت مجرى المباراة لكن لاعبي الفريق افتقدو للمسة الأخيرة , وكذلك فريق نابولي الذي هدد مرمى أدريان ولكن دون هز الشباك , عندها انتهى الشوط الأول 0-0 بالتعادل السلبي. 


انطلق الشوط الثاني من المباراة , وكاد نابولي أن يفتتح التسجيل عن طريق اقدام 'ميرتينز' لكن الحارس تصدى للكرة ببراعة كبيرة في الدقيقة '49 , أهدر فريق ليفربول ايضا فرصة هدف محقق بعد استغلاله لهجمة مرتدة من ساديو ماني في الدقيقة '53 من اللقاء  .


محمد صلاح استغل كرة ارتدت من المدافع 'مانولاس' قبل أن يسدد كرة جميلة لكن الحارس ميريت كان لها بالمرصاد في الدقيقة '65 , اخير فريق نابولي يحص على ركلة جزاء سددها درايس ميرتنز ومن خلالها حصد هدف التقدم . 


نابولي اراد ان يفعل المزيد بحامل اللقب, وفي الدقيقة '90+1 تحققت الامنية عندما سجل البديل 'فرناندو لورينتي' هدف ثاني لصالح الفريق , اللعب كان ذكي حيث اسغل هفوة الدفاع ويسدد الكرة من داخل المنطقة ليسكنها في الشباك , ولتنتهي المباراة بعدها بنتيجة 2-0 لصالح فريق لنابولي . 


ملخص مباراة ليفربول ونابولي 0-2 دورى ابطال اوروبا: