نوريتش سيتي يحقق مفاجأة كبرى بانتصاره الباهر على السيتي بثلاثية في الدوري الانجليزي



انهى فريق مانشستر سيتي المباراة بخسارة مذلة وقاسية على يد نظير الصاعد 'نوريتش سيتي', بنتيجة 3-2 لصالح الاخير, في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب 'كارو رود في الجولة الخامسة من دوري البريميرليج . 


هذا وإستطاع فريق 'نوريتش سيتي' أن يفتتح التسجيل عن طريق 'كيني ماك لين' في الدقيقة '18 من عمر المباراة , اذ بعد تسديد ركنية من الجانب الأيمن الى داخل المنطقة ليستغلها ويحولها 'لين' برأسه ويسكنها في شباك السيتي. 



وسجل فريق نوريتش هدف ثاني عن طريق 'تود كانتويل' في الدقيقة '28, بعد استغلالهم لهجمة مرتدة وسريعة انتهت بكرة من بوكي ليحولها 'تود كانتويل' في الشباك بكل سهولة . 


كان هناك بعض الامل واستطاع 'مانشستر سيتي' أن يقلص نتيجة المباراة عن طريق نجم وهداف الفريق 'سيرجيو أجويرو' في الدقيقة '45 من المباراة بعد استلامه كرة عرضية من يسار الملعب حولها برأسه في شباك نوريتش .


 وخلال الشوط الثاني من اللقاء, سجل فريق نوريتش هدف ثالث عن طريق اللاعب 'تيمو بوكي' بعدما افتك 'بوينديا' الكرة من 'أوتاميندي' ليرسلها كرة عرضية وسددها بوكي في الشباك .


وعاد مانشستر سيتي في المباراة من جديد بعد تسجيله هدف ثاني عن طريق  'رودريغو هيرنانديز' في الدقيقة '88 بعد أن تسديده لكرة قوية من خارج المنطقة سكنت مباشرة في الشباك , لتنتهي بعدها المباراة 3-2 لصالح نوريتش المذهل . 

تيمو بوكي يواصل التسجيل لخامس لقاء على التوالي، ودفاع السيتي يستقبل ثلاث أهداف بأول لقاء بدون لابورت (إستقبل ثلاث أهداف فقط بالأربع لقاءات السابقة).

أهداف مباراة مانشستر سيتي نوريتش شيتي 3-2 ... الأهداف كاملة