مانشستر سيتي يهُين واتفورد بنتيجة كاسحة بثمانية أهداف مقابل لا شئ في البريميرليج!



أنهى مانشستر سيتي مباراته مساء اليوم ضد واتفورد, بفوزاً قاسيا ومستحقاً للغاية ,حيث انتهت المباراة بنيتجة 8-0 , في المباراة التي أقيمت قبل قليل على ملعب " الإتحاد " من الجولة الخامسة في الدوري الانجليزي الممتاز. 


افتتح فريق مانشستر سيتي الهدف الاول في المباراة حيث سجله ' ديفيد سيلفا ' بعد مرور دقيقة واحدة, اثر هجوم منظم انتهى بتمريرة متقنة من 'دي بروين' الى سيلفا ليسكنها في الشباك , ومن بعد , قام سيرجيو أجويرو بتسجيل الهدف الثاني من خلال ركلة جزاء . 



خلال الدقيقة '12 قام ماحرب الصحراء , رياض محرز , ليسجل الهدف الثالث بعدتسديده لركلة حرة التي غيرت طريقها نحو الشباك , ومن ثم سجل ايضا برناردو سيلفا , الهدف الرابع بعد ركلة زاوية مرت من أمام الجميع فاستغلها برناردو  وحولها في الشباك . 


لاعبي مانشستر سيتي في افضل حالاتهم اليوم, اذ ان نيكولاس أوتاميندي سجل الهدف الخامس في الدقيقة '18 بعد كرة عرضية وأرضية آتية من سيرجيو أجويرو اصطادتها قدم أوتاميندي الذي حولها بدوره في الشباك . 


وانتى الشوط الاول بمآساة والشوط الثانيتحول الى جحيم, عندما سجل برناردو سيلفا هدف سادس لفريقه في الدقيقة '48 بعد دقيقتين من بداية الشوط فقط , ثم عاد نفس اللاعب وتمكن من تسجيل الهدف السابع.


قام اللاعب كيفين دي بروين باخذ نصيبه من الاهداف ايضا عندما سدد كرة رائعة لا تصد ولا ترد أسكنها شباك واتفورد في الدقيقة '85 من المباراة , لينتهي بعدها اللقاء بفوز قاسي لمان سيتي 8-0 على واتفورد . 


وبهذا الانتصار رفع فريق مانشستر سيتي رصيده الى 13 نقطة ليتمركز في صدارة الترتيب مؤقتاً منتظرا باقي مباريات الجولة , ولكن تجمد رصيد واتفورد وبقي عند نقطتين فقط ليكون في المركز العشرين والأخير من الجدول . 


ملخص مباراة مانشستر سيتي وواتفورد 0/8 :