رياض محرز يقود مانشستر سيتي للفوز على إيفرتون ويقلص الفارق مع المتصدر ليفربول



تمكن مساء اليوم فريق مانشستر سيتي , من ان يحقق انتصارا مهماً على نظيره فريق إيفرتون بثلاث اهداف نظيفة, في المباراة التي أقيمت اليوم السبت, على ارضية استاد ' جوديسون بارك ' , خلال مباراة الجولة السابعة من البريميرليج (الدوري الانجليزي الممتاز) وقد كان لمحارب الصحراء جزء كبير في قيادة الفريق للفوز. 



خلال الشوط الاول من المباراة افتتح فريق مانشستر سيتي التسجيل أذ تمكن المتالق ' جابرييل جيسوس ' من تسجيل هدف التقدم لفريقه السيتي في الدقيقة '24 بعد استلامه لكرة عرضية من زميله 'كيفين دي بروين' ليحولها الهداف من خلال راسية رائعة الى هدف اروع . 


تمكن اللاعب 'دومينيك كالفيرت ليوين' من تسجيل هدف التعادل لفريقه ايفرتون في الدقيقة '33,  بعد تسديده لكرة من داخل منطقة الجزاء يسكنها الشباك, وقد تمكن محبوب الجزائر, معشوق العرب, 'رياض محرز' من تسجيل الهدف الثاني للسيت في الدقيقة '71 من عمر المباراة, اللاعب سجل الهدف من ضربة حرة مباشرة وبطريقة ولا أروع. 


لكن السيتي لم ترضه هذه النتيجة, وأراد تحقيق المزيد من الاهداف, عندها تقدم 'رحيم سترلينج' ليسجل هدف ثالث في الدقيقة '85, بعد استلامه لكرة عرضية من زميله 'أجويرو' التي لاقت طريقها الى سترلينج الذي بدوره استغل الفرصة وسددها بقوة حيث ارتطمت الكرة بالعارضة لكنها تجاوزت خط المرمى والحكم يحتسب هدف للفريق. 


وبهذا الانتصار المعنوي رفع فريق مانشستر سيتي رصيده الى 16 نقطة ليكون في المركز الثاني في الترتيب وبفارق 5 نقاط فقط عن متصدر الدوري ليفربول , بينما في المقابل بقيت نقاط فريق إيفرتون كما هي عليه عند 7 نقاط ويتمركز في المكرز الخامس عشر من ترتيب البطولة. 


ملخص مباراة مان سيتى وايفرتون 3-1 :