السيتي يقسو على شاختار بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال وحارب الصحراء يتألق



تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوزاً هاما على حساب نظيره شاختار الأوكراني على ملعب 'الإتحاد', حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-0 لـ السيتي, في مجريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ,  . 


وبهذ الفوز يرفع مانشستر سيتي رصيده الى 3 نقاط ليكون في المركز الثاني من المجموعة الثانية وبفارق عدد الأهداف عن فريق 'دينامو زغرب' المتصدر الترتيب , في حين تجمد رصيد فريق شاختار صفر نقطة ليكون في المركز الثالث . 



هذا وقد سجل محارب الصحراء ( رياض محرز) هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة '24 على اثر تسديدة رائعة جدا من 'جوندوجان' التي ارتطمت في القائم الأيسر ليتابعها المتالق محرز من تسديدة قوية تهز الشباك . 


وخلال الدقيقة '38 من المباراة سجل السيتي الهدف الثاني باقدام اللاعب 'إلكاي جوندوجان' بعد تمريرة متقنة من رياض محرز التي لاقت جوندوجان في مواجهة الحارس ليسدد بدوره كرة قوية دخلت في أقصى الزاوية اليسرى للشبكة. 


مانشستر سيتي لم يتوقف عند هذا الحد بل اراد المزيد, وفي الدقيقة '76 تمكن , جابرييل جيسوس , من تسجيل هدف ثالث للفريق, بعد استلامه تمريرة دي بروين التي لاقت جيسوس امام الحارس بياتوف ليسدد كرة أرضية في الشباك . 


ملخص كامل مباراه مانشستر سيتي وشاختار 3-0 دوري الابطال: