الملكي يسقط من جديد.. باريس يحقق الفوزعلى ريال مدريد بثلاثية نارية في دوري الابطال



فاز باريس سان جيرمان مساء اليوم الاربعاء على فريق ريال مدريد بثلاثية نظيفة, 3-0 في شباك الملكي, على ملعب 'بارك دي برانس' اثر اقامة الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأبطال, ليستولي باريس على رصيد الـ3 نقاط حتى يكون في صدارة المجموعة الأولى , وفي حين قد تجمد رصيد ريال مدريد صفر نقاط ليكون في المركز الرابع والأخير .


انطلق شوط المباراة الأول , لم يمضي طويلا حتى طالب 'إيكاردي' بضربة جزاء اثر لمسة يد لكن حكم المباراة رفض وأمر بأستمرار اللعب , بعدها بدقائق مرر 'كارفخال' كورة الى بيل الذي سدد عرضية من داخل المنطقة لكن 'نافاس' كان لها بالمرصاد, حتى يرد القاسي ويسجل 'أنخيل دي ماريا' هدف التقدم لفريقه مستغلاً كرة عرضية قادمة من بيرنات .



في نصف الشوط الاول كاد ريال مدريد أن يعادل النتيجة اثر تسديدة هازارد من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم بقليل , ابعد كورتوا عرضية خطيرة من لاعب باريس في الدقيقة '21 , وبعدها قام 'جاريث بيل' بتسديد كورة من مخالفة مباشرة لكنها مرت فوق القائم بقليل.


الذي يضيع يقبل هكذا هي قوانين كرة القدم, 'أنخيل دي ماريا' الذي كان كالشوكة في حلق الملكي سجل الهدف الثاني في الدقيقة '33 بعد أن سدد كرة جميلة من خارج المنطقة , تمكن غاريث بيل من تسجيل هدف تقليص الفارق لكن الحكم الغى الهدف اثر لمسة يد على بيل وذالك بعد الإستعانة بتقنية الفيديو , سدد بيل كرة اخرى قوية هذه المرة ومن خارج منطقة الجزاء لكنها رفضت الدخول في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتفوق الباريسي 2-0 .


أستمرت محاولات كلا الفريقين في بداية الشوط الثاني لكن بدون اي خطورة حقيقة على الجانبين , ذالك قبل أن يرسل بيرنات كرة خطيرة لكن كورتوا تمكن من ردعها, بعدها أهدر دي ماريا فرصة هدف الهاتريك في الدقيقة '59 اذ مرت الكرة فوق المرمى بسنتمترات, تم التغيير حيث خرج إيكاردي ودخل تشوبو موتينج بدلاً منه لاحداث الفارق .


مرر 'دي ماريا' كرة الى 'سارابيا' في الدقيقة '60 الذي بدوره سددها أرضية لكن كورتوا تمكن من تحويلها الى ركنية , وبعدها ايضا أنقذ كورتوا مرماه من فرصة خطيرة اخرى, خرج 'جيمس رودريجيز' و'هازارد' ودخل بدلاً منهما 'فاسكيز' و'يوفيتش' , ثم خرج 'ماركينيوس' ودخل 'هيريرا', تمكن بنزيما من تسجيل هدف لكنه الغي بداعي التسلل, والعتبة تستمر مع الفريق.


في الدقيقة '78 كاد بنزيما أن يسجل هدف تقليص الفارق مرة اخرى لكن تسديدة رأسيته اخرجت الكرة بجوار القائم بقليل , خرج 'بيل' ودخل 'فينيسيوس' , وفي الدقيقة '90 من اللقاء, لكن بدون جدوى, فقد سجل توماس مونييه هدف ثالث لسان جيرمان , مستغلاً تسديدة امام المرمى , لتنتهي بعدها المباراة بفوز النادي الباريسي 3-0 بثلاثية قاسية.


ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان 0-3 - الاهداف كاملة جنون رؤوف خليف HD: