منتخب البرتغال ينتصر على منتخب صربيا في فوز مثير من تصفيات اليورو


انتهت المباراة بتحقيق المنتخب البرتغالي فوزاً مثيراً على حساب صاحب الارض منتخب صربيا في مباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب ريد ستار ستاديوم في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020، حيث انتهت المباراة بنتيجة ( 4-2 ) لصالح البرتغال.


في الشوط الاول سجل المنتخب البرتغالي هدف التقدم عبر لاعب الوسط 'ويليام كارفاليو' في الدقيقة '42 المباراة، وفي الشووط الثاني في الدقيقة '58 سجل 'غونزالو غيديس' الهدف الثاني بطريقة رائعة للغاية.


و 10 دقائق مرت ليسجل المدافع 'نيكولا ميلنكوفيتش' هدف تقليص الفارق للصرب من خلال برأسية رائعة في الدقيقة '68 ، ولكن الدون 'كريستيانو رونالدو' لم يرضى بذالك حتى سجل الهدف الثالث وفي الدقيقة '80 من عمر المباراة وبعد تمريرة قادمة من اقدام من 'سيلفا'.


لكن اصحاب الارض ارادو المزيد ليسجلو الهدف الثاني عند الدقيقة '85  بتسديدة رائعة من 'ألكسندر متروفيتش'، لم تمر سوى دقيقة من فرحة الصرب بهدف تقليص الفارق من جديد لبأتي اللاعب 'برناردو سيلفا' ويحسم الأمور بهدف رابع للبرتغال في الدقيقة '86 من عمر المباراة لتنتهي على هذه النتيجة بفوز البرتغال 4-2.


وبهذا الانتصار يكون قد رفع المنتخب البرتغالي رصيده الحالي إلى 5 نقاط ليكون في لمركز الثاني من المجموعة الثانية، مباشر خلف منتخب أوكرانيا متصدر الترتيب برصيد 13 نقطة في الجدول، ولكن لمنتخب البرتغال مباراتين مؤجلتين.


هذا ويذكر أن كريستيانو رونالدو ذو الـ (34 سنة) هو أكثر لاعب من اللاعبين الحاليين تسجيلًا للأهداف الدولية، حيث سجل 89 هدف مع منتخب بلاده البرتغال.

صربيا 2 - 4 البرتغال | اهداف المباراة HD