العنابي بطل آسيا ينتصر على أفغانستان بسداسية نظيفة في مباراة قوية


 حقق مساء اليوم بطل آسيا ( المنتخب القطري ) إنتصار قويا على ضيفه منتخب أفغانستان بنتيجة ساحقة 6-0، في المباراة التي اقيمت اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد, في المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


هذا وقد تألق نجم الفريق 'المعز علي عبدالله' في المباراة, حيث افتتح التسجيل في الشوط الاول وفي الدقيقة '4 من بداية المباراة, ولم تمر سوى 6 دقائق حتى يضيف الهدف الثاني دق '10, هذه المرة بعد 3 دقائق فقط من الهدف الثاني يضيف اللاعب 'حسن خالد الهيدوس' الهدف الثالث في المباراة.

النتيجة أصبح واضحة والمباراة انتهت من البداية, واستمرت النتيجة حتى الدقيقة '34 من المباراة ليضيف 'عبدالكريم حسن الحاج الحاج فضل الله' الهدف الرابع للعنابي, لينتهي الشوط الاول بنتيجة محسومة.

انطلق الشوط الثاني باريحية كبيرة للاعبي الرباعية, لكن لا يمكن ان نقول نفس الشئ عن الافغاني الذي كان غائب في المباراة, وعلى ما يبدو ان القطري يستعرض عضلاته في التصفيات بدون اي رحمة, حتى يضيف الهدف الخامس في الدقيقة '51 من المباراة عن طريق اللاعب 'المعز علي عبدالله' .

لكن يبدو ان مستضيف كاس العالم لم يرضى بهذه النتيجة, حيث مازال يهاجم ويلعب بخطورة, ويريد تسجيل من الاهداف, لحقق 'بوعلام خوخي' الاماني في الدقيقة '67 من المباراة ليقصي العنابي المنتخب الافغاني من اللقاء وبجدارة ويخطف الـ 3 نقاط, وعلى ما يبدو ان 'أحمد الظفيري' قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة '71 من المباراة.

أهداف مباراة العنابي وأفغانستان