بنزيما يقود ريال مدريد الى فوز محقق على ليفانتي في الدوري الاسباني



انتصر ريال مدريد ظهر اليوم بصعوبة على حساب فريق ليفانتي, بنتيجة 3-2 للريال , في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب 'سانتياجو برنابيو' , وفي الاسبوع الرابع من الليجا , واثر هذا الفوز المهم رفع ريال مدريد رصيده الى 8 نقاط ليكون في المركز الثاني في الترتيب مؤقتاً , وبينما كان قد تجمدت نقاط ليفانتي عند 6 نقاط ليكون في المركز الرابع . 



انطلق الشوط الأول والاوضاع كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , كانت الأفضلية في جانب ريال مدريد ,حيث سدد بنزيما كرة من على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس استقبلها بين أحضانه , ليرد ليفانتي بعدها بكرة عرضية كانت من الجانب الأيمن لكن اللاعب فاران أبعدها بنجاح في الدقيقة '7 , وكاد بنزيما أن يخطف هدف التقدم لكن الحارس كان له رأي آخر . 


بعدها بدقائق سدد كروس كرة قوية لكنها ضلت طريق المرمى, وكاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم ثانية بعد ركنية أبعدها الدفاع لتصل الى اللاعب كروس الذي سددها من داخل المنطقة لكن الحارس منعها , ثم سدد بنزيما كرة جميلة على حدود المنطقة ولكن من جديد الحارس أبعدها بصعوبة في الدقيقة '20 من المباراة . 


واخيرا سجل ريال مدريد الهدف الاول عن طريق 'كريم بنزيما' بعد عرضية آتية من كارفخال ليحولها بنزيما برأسيته ويسكنها في الشباك في الدقيقة '25  , لكن بنزيما كان في افضل احوالهليضيف الهدف الثاني لريال مدريد مستغلاً تمريرة بينية آتية من 'جيمس رودريجيز' في الدقيقة '30 من المباراة .


واصل ريال مدريد الاستحواذ والافضلية من حيث السيطرة على الكرة في وسط تراجع الاداء من جانب لاعبي ليفانتي , حيث أن النادي الملكي قدم شوط مثير رائعا للغاية , وقبل انتهاء الشوط الاول سجل 'كاسيميرو' هدف ثالث بعد كرة اتته من 'فينيسيوس' الذي ارسل الكرة أرضية ليسكنها 'كاسيميرو' في شباك ليفانتي , ولينتهي الشوط الأول 3-0 لريال مدريد. 


وفي الشوط الثاني من المباراة, استطاع فريق ليفانتي تسجيل هدف تقليص الفارق من اللاعب 'بورخا مايورال' في الدقيقة '48 بعدما استغل كرة أرضية ليحولها بلمسة واحدة في الشباك, وقد أهدر ريال مدريد بعد ذالك هدف محقق من تسديدة المتالق بنزيما عندما أرتطمت في القائم ليتابعها 'فينيسيوس' بقوة شديدة انتهت خارج الملعب. 


حدث تبديل في الريال حيث خرج كلا من 'كاسيميرو' و'راموس' ليدخل عوضهما كلا من 'ميليتاو' و'هازارد' في الدقيقة '60 من المباراة, استطاع فينيسيوس تسجيل هدف رابع للملكي لكن الحكم الغاه بداعي التسلل في الدقيقة '61 , ونجح في الدقيقة '74 فريق ليفاني بتسجيل هدف ثاني بعد كرة عرضية أتبعتها رأسية 'جونزالو ميليرو' , سدد هازارد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تألق وأبعدها بصعوبة كبيرة. 


وفي عمر المباراة الاخير سدد 'جيمس' كرة قوية من خارج المنطقة لكنها مرت فوق المرمى بقليل , تبديل اخير للريال ادى بخروج 'بنزيما' ودخول 'يوفيتش' , سدد 'جيمس' مجددا كرة أرضية من خارج المنطقة ايضا لكنها من جديد مرت بجوار المرمى في الدقيقة, وبدوره أنقذ كورتوا حارس ريال مدريد مرماه من هدف قاتل في الوقت البديل '90+2 , وكاد 'موراليس' أن يسجل هدف التعادل لكن الحارس رفض, لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 لصالح الريال. 

ريال مدريد 3 × 2 ليفانتي | اهداف اللقاء..