اوراوا الياباني يُقصي شانغهاي الصيني و يتأهل لنصف نهائي ابطال آسيا



تأهل فريق " اوراوا ريد دياموندز " الياباني إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا, بعد تعادله ايجابيا في مباراة الإيابا ضد فريق " شنغهاي " الصيني بنتيجة ( 1-1 ), في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سايتاما 2002 باليابان, ضمن منافسات الربع نهائي من دوري ابطال آسيا.


حيث تأهل اوراوا ريد الياباني بأفضلية التسجيل على أرض الخصم, وذالك بعد أن تعادلا في مباراة الذهاب التي اقيمت في الصين وانتهت بالتعادل ايضا بنتيجة (2-2).



بهذا الفوز الصعب على شنغهاي يضمن اوراوا مقعده في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بشكلٍ رسمي, وذالك بأفضلية التسجيل خارج الأرض لتكون النتيجة الكاملة (إجمالي المباراتين : 3 - 3).


وقد منح اللاعب ' شينزو كوروكي ' أصحاب الأرض هدف التقدم في المباراة من خلال تسجيله راسية بعد استلامه لكرة في داخل المنطقة في الدقيقة '39 من اللقاء لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة 1-0!


في الشوط الثاني, لم تتغير اجواء اللقاء كثيرا حتى الدقيقة '60 من المباراة, عندما سجل لاعب شنغهاي 'وانغ شينتشاو' هدف التعادل لفريقه, لكن الهدف كان بدون جدوى اذ انتهت المباراة على نتيجة التعادل 1-1 لتكون في صالح الياباني.


وسيواجه اوراوا في النصف نهائي, احد الفريقين الذي سيفوز في مباراة الغد, الدائرة بين فريق كاشيما انتلرز الياباني وفريق جوانجزو إيفرجراند الصيني, والتي ستقام على ملعب استاد كاشيما سوكر في اليابان.


شنغهاي 1 × 1 اوراوا | أهداف المباراة :