المتذيل واتفورد يفرض التعادل على آرسنال بعد ثنائية نظيفة في البريميرليج



أرسنال يخسر نقطتين أمام واتفورد رغم التقدم بثنائية في الشوط الأول, ومتذيل الترتيب واتفورد يحوّل تأخره من هدفين نظيفين للتعادل بلقاء مثير كان من المُمكن لأي من الفريقين خطف الثلاث نقاط!


فريق واتفورد يفرض نفسه في اللقاء اثر تعادله ايجابيا على نظيره فريق أرسنال , حيث انتهت بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد, على ملعب " فيكارج رود ", في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي (البريميرليج) .





وفي الشوط الاول افتتح فريق أرسنال التسجيل عن طريق نجم الفريق "بيير إيميريك أوباميانج" في الدقيقة '21 من المباراة بعد هجمة محكمة انتهت بتمريرة كولاسيناك الى اللاعب أوباميانج الذي أسكن الكرة في الشباك .


ولم تمر سوى 10 دقائق عن الهدف الاول ليضيف المدفعجية هدف ثاني سجله المتالق "بيير إيميريك أوباميانج" من جديد في الدقيقة '32 اثر كرة من أوزيل الى زميله نيلس الذي بدوره أرسل الكرة عرضية وأرضية ليحولها الجابوني في الشباك بكل اريحية . 


وقد تمكن واتفورد من الجهة الاخرى من تقليص الفارق في الشوط الثاني من المباراة, حيث استغل "توم كليفيرلي" هفوة من دفاع آرسنال ليسدد في الشباك في الدقيقة '53 , حاول كلا الفريقين التسجيل مرة اخرى لكن الحظ حالف متذيل الترتيب حيث سجل واتفورد هدف التعادل من خلال ركلة جزاء سددها "روبرتو بيرييرا"  في الدقيقة '81 . 


وبهذا التعادل المخيب رفع أرسنال رصيده الى 8 نقاط ليكون في المركز السابع في الترتيب, في حين كان قد رفع واتفورد رصيده في الجدول الى نقطتين فقط ليبقى في المركز الأخير في ترتيب الدوري.


أخطاء الدفاع تحرم أرسنال من فوز ثمين أمام واتفورد

أرسنال استقبل 31 تسديدة خلال مباراة اليوم امام واتفورد، لم يحدث وأن تلقى الفريق هذا العدد من التسديدات وهو اكبر رقم يتلقيه الفريق منذ 2004/05, كما أنه منذ بداية الموسم الماضي، لاعبو آرسنال تسببوا في 14 هدف على فريقهم في البريميرليج, أي أكثر من أي فريق آخر, ربما الدفاع بهذا السوء.


ملخص مباراة ارسنال و واتفورد 2 2 :