الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بطلًا للسوبر المصري للمرة الـ 11 في تاريخه


فريق الأهلي المصري يظفر باللقب من جديد، لقب كأس السوبر المصري، وعلى حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي دارت بينهم هذا المساء وانتهت بثلاثة أهداف مقابل اثنين للأهلي.


في بداية المباراة بدأ الأهلي الشوط بشكل أفضل من فريق الزمالك، الذي دخل اللقاء باذهان مشتتة، ليستغل المارد الأحمر الفرصة ويفتتح نتيجة المباراة في الدقيقة '19 لصالحه من ضربة زاوية عن طريق اللاعب أجاي.



في الشوط الأول للمباراة استمرت سيطرة وخطورة الأهلي ، اذ تمكن حارس نادي الزمالك 'محمد عواد' من انقاذ شباك فريقه بتصديات عديدة من أقدام لاعبي الاهلي.


في الشوط الاول من المباراة وفيالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالتحديد، تمكن المتالق 'حسين الشحات' من تسجيل الهدف الثاني لفريق لأهلي بعد استغلاله لتمريرة خاطئة من 'عبد الشافي'.


انتهى الشوط الاول وبدء الثاني, مباراة نارية, منتظرة, مرت فقط اربع دقائق، ليسجل اللاعب 'جونيور أجايي' الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة '49 من المباراة، ليفيق بعدها الزمالك من غيبوبته ويسجل هدفين لكن بدون جدوى.


حيث سجل مدافع الفريق 'محمود علاء' هدفي الزمالك من خلال ركلتي جزاء، لكن الهدفين لم ينقذا الفريق الأبيض ولم يحققا له الفوز بالسوبر، السوبر الذي توج به الأهلي للمرة الحادية عشر في تاريخة وعلى حساب الزمالك.


ملخص مباراة الاهلي والزمالك 2 - 3 كأس السوبر المصري: