نيمار ينقذ منتخب البرازيل من خسارة محققة أمام منتخب كولومبيا في مباراة ودية مجنونة



إكتفى منتخب البرازيل بالتعادل الايجابي أمام منتخب كولومبيا, في مباراة ودية مجنونة انطلقت صباح اليوم السبت على ملعب 'هارد روك', حيث انتهت المباراة الودية بنتيجة 2-2 بين الفريقين .



انطلق الشوط الاولى بكامل اثارته المجنونة والضغط كان من الجهتين, حاول كلا الفريقين التسجيل واستغلال الفرص حتى الدقيقة '19 من المباراة حيث افتتح 'كاسيميرو' لاعب ( ريال مدريد ) التسجيل لمنتخب البرازيل بعد ركنية نفذها 'نيمار' ليحولها الاخير براسية جميلة في داخل الشباك.


لم تدم الفرحة طويلا لراقصو السامبا حيث أعلن الحكم على ضربة جزاء لصالح منتخب كولومبيا احتسبت على 'اليكساندرو' بعد تدخل بالرجل, ليسجل 'لويس مورييل' هدف التعادل لمنتخبه في الدقيقة '25 من المباراة, على ما يبدو ان اللاعب لم يرضى بهدف التعادل ومن كرة مرتدة للكولومبي مررها مارتينيز من الجهة اليمنى الى موريال ليسجل هدف التقدم على البرازيل .


انتهى الشوط الاول بالنتيجة السابقة, على بعض الامل لكلا المنتخبين في الشوط الثاني, استمرت النتيجة حتى الدقيقة '75 ليمرر 'كوتينيو' تمريرة دقيقة من منتصف الملعب الى 'فيرمينو' الذي استقبلها داخل منطقة الجزاء ليمررها عرضية الى 'نيمار' الذي بدوره أسكنها في الشباك بدون اي تردد في لعبة جميلة للغاية, وحاول كلا الفريقين التسجيل والظفر بالمباراة لكنها انتهت بالتعادل بين المنتخبين .


البرازيل 2 × 2 كولومبيا | اهداف المباراة خليل البلوشي