يورغن كلوب يضحك على تصرف ماني ومشكلته مع صلاح..فيديو



في فيديو صحافي قام يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالتعليق والضحك قليلا على الأزمة التي وقعت بين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في مواجهة بيرنلي البارحة في الجولة الرابعة من البريميرليج.



حيث سئله المعلق قائلا "تظهر الصور التلفزيونة غضب ساديو ماني على مقاعد البدلاء, علما أنك قلت أنه ليس للأمر علاقة بالتبديل, هل تعرف ما تسبب بغضبه؟



أجابه كلوب قائلا " أجل, أعرف أنه كان غاضبا, فقد بدا الأمر واضحا عليه, لم يتمكن من إخفاء مشاعره ويعجبني الأمر ولكن لا يمكنه إخفاؤها لا محالة"


واكمل المدرب حديثه "لقد تحدثنا في هذا الشأن والأمور على ما يرام, نحن أفراد في نهاية المطاف وتخالجنا مشاعر, السبب يعود لموقف حدث في خلال المباراة".


وقال ايضا "وهل من أمر آخر قد يحدث؟ ( يغضبه ) لم يكن بالطبع نتيجة تلقيه اتصالا هاتفيا, إذا المسألة مسألة موقف في المباراة عكر مزاجه ولابأس بذالك, وهل سيعاود الكرة مجددا بالطريقة نفسها؟ على الأرجح لا ولكن أمور كهذه قد تحدث, لم يحدث شئ, ولم يتلفظ بأي كلمة مسيئة".



وأنهى حديثه " بدا عليه الخلاف في الملالمح ليس إلا, أتفهم ذالك, فلنكن شاكرين أن الأمر قد حدث منذ أسبوع وفي حال كتب شيئا عن هذا الامر, لن نقرأه بأي حال, وبعد مرور اسبوع لن يتذكره أحد أصلا لذا لا بأس, إنه الوقت المناسب للتحدث عن هذه المسألة, إنه أمر جيد".


وقد ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن اللاعب ساديو ماني ومحمد صلاح قد أنهوا خلافهم فور وصولهم لغرفة خلع الملابس، وكانوا يتحدثون بشكل عادى للغاية.


وكان ساديو ماني قد انفعل بشدة وتهور عقب تغييره في مباراة بيرنلي الأخيرة، ويعود ذالك بسبب أنانية صلاح معه في بعض الكرات التي كان من المفترض أن يمررها إليه أمام المرمى.

شاهد ماذا كان تعليق كلوب على المشكلة 🎥



هذا ويذكر أن ساديو ماني كان قد أحرز الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة '37 من المباراة، وقد قام المدرب كلوب بإخراجه في الدقيقة '75 وادخال بأوريجي مكانه، وكان هذا التبديل هو شرارة غضب الدولي السنغالي.

وجدير بالذكر أن مباراة السبت الفارط كانت قد انتهت بفوز فريق ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة ليتصدر بذالك جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 12 نقطة بعد مرور أربع جولات فقط.