تعرف الآن على تقييم النجم محمد صلاح أمام شيفيلد في الصحف الإنجليزية


مهاجم فريق ليفربول, النجم العالمي المصري وفخر العرب, محمد صلاح لم يكن ذو اداء جيد في مباراته الاخليرة أمام شيفيلد يونايتد, بالتاكيد اللاعب إما سيحاول نسيان المباراة التي لم يكن فيها في كامل مستواه, أو انه سياخذ منها العبرة ويحسن من ادائه مستقبلا.


فريق ليفربول حاليا يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز اثر لعب 7 جولات ليحصل على العلامة الكاملة, مباراته الاخيرة انتهت بفوز الفريق على شيفيلد بنتيجة 1-0 ، ليتفوق بذالك على صاحب المركز الثاني وبطل الموسم الفارط مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط كاملة.


بعد انتهاء الجولة وضعت الصحف الإنجليزية تقييما للاعبي نادي ليفربول في مباراته أمام فريق شيفيلد وقدر التقييم حسب الدرجات من 1 إلى 10 لكل لاعب.


كانت هناك تقييم جيد في الجدول, لكن ليس لصلاح فتقييم الدولي المصري كان فيه اختلاف مابين الـ 5 و6 درجات، حتى يصل متوسط تقييمه المجموع من كل الصحف والمواقع الى "5.6 من عشرة، ليكون كأقل لاعبي الريدز تقييما, ويذكر أن رصيد صلاح من الأهداف قد توقف عند 4 أهداف خلال لعبه لـ 7 جولات.


بنما في المقابل كان المدافع 'فيرجيل فان دايك' الذي ترشح للفوز بالافضل في العالم مع ميسي ورونالدو, قد حصل على أفضل تقييم للاعبي ليفربول في المباراة اما شيفيلد حيث حصل على متوسط تقييم 8.1 من عشرة بعد الجمع.


هذا ويواجه فريق ليفربول فريق سالزبورج يوم الأربعاء المقبل في بطولة في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم سيواجه فريق ليستر سيتي السبت المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي, ومن الرائع ان يقدم صلاح أداء أفضل.