البرازيل تخسر وديًا أمام بيرو والأخيرة تحقق الثأر


حقق منتخب البيرو فوزا هاما على حساب نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 1-0,  في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت صباح اليوم في لوس أنجليس الأميركية, ليثأر البيرو أخيرا ويلحق بالبرازيل الهزيمة الأولى منذ ربع نهائي مونديال روسيا 2018، وذلك بالفوز عليه 1-صفر.


وسجل منتخب البيرو الهدف عن طريق اللاعب 'لويس أبرام' في الدقيقة '85 من خلال كرة رأسية بعد ركلة حرة نفذها 'يوشيمار يوتون' , وبهذا الهدف يفتتح 'لويس' سجله التهديفي مع منتخب بلاده بأفضل طريقة ممكنة, ويعرّض أبطال العالم خمس مرات لأول هزيمة منذ أكثر من عام.


وبدأ منتخب البرازيل، المباراة بدون اللاعب 'نيمار' و 'داني ألفيس' و 'تياجو سيلفا' لإراحتهم على دكة البدلاء, حيث دخل نيمار في الدقيقة '63 بدلا من 'روبرتو فيرمينو'. وبدا أن الفريق إفتقد للقوة الضاربة.


وعلّق فاجنر ظهير البرازيل على المباراة 'أتيحت لنا الفرص لكنهم عاقبونا من كرة ميتة. هذا درس لنتعلمه وسنستفيد منه. الهزائم جزء من اللعبة ويجب الخروج بدروس مستفادة'.


وقد حقق البيرو الفوز ملحقا بمنتخب "سيليساو" هزيمته الأولى بعد 17 مباراة دون أي خسارة، وتحديدا منذ ربع نهائي مونديال روسيا عندما خسرت البرازيل أمام منتخب بلجيكا (1-2) في السادس من تموز/يوليو في سنة 2018.


هدف بيرو ضد البرازيل..