حمدالله يقود فريقه النصر للانتصار على الهلال في ديربي الرياض



تمكن فريق النصر السعودي من تحقيق فوزا مهما على نظيره فريق الهلال ويلحق به الهزيمة الاولى في الدوري , بنتيجة 2-1, ويرجع الفضل الى هداف الفريق اللاعب  المغربي 'عبدالرزاق حمدلله', ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


تمكن هداف فريق الهلال, اللاعب البرازيلي المتالق 'كارلو إدواردو' من افتتاح التسجيل في المباراة عند الدقيقة '32، عندما سجل الهدف التقدم للزعيم، ليحقق له الافضلية حتى نهاية الشوط الأول.


لكن شوط المباراة الثاني، كانت الافضلية للنصر في عندما قرر الحارس حمدلله ان يسجل بالخطا هدف التعادل للعالمي من ضربة رأسية، في الدقيقة '55، ليعطي بذالك هدية لا تقدر بثمن.


جائت الدقيقة '73 وجاء هدف المغربي 'عبدالرزاق حمدلله' بعدما خطف مهاجمو فريق النصر كرة من مدافع الهلال لتمرر الى حمدلله الذي استغل الكرة وسجل الهدف الثاني لفريقه، والذي حقق به الفوز في ديربي الرياض كما يسمى.


وعلى اثر هذا الفوز المستحق رفع فريق النصر رصيد نقاطه إلى 14 نقطة ليحتل المركز الخامس، وللفريق مباراة مؤجلة ربما ترفعه في سلم الترتيب، بينما في المقابل ورغم الخسارة استمر فريق الهلال في صدارة الترتيب برصيد 19 نقطة.


أهداف مباراة الهلال النصر 1-2 | فارس عوض :