سواريز ينقذ برشلونة من خسارة محققة أمام إنتر ميلان على الكامب نو في دوري الابطال



تمكن فريق برشلونة من قلب نتيجة المباراة 180 درجة أمام ضيفه إنتر ميلان مساء اليوم, ليحقق بذالك فوزا ثمينا وينهي المباراة بنتيجة 2-1, اثر لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو.



تمكن الضيوف من خداع أصحاب الأرض بهدف مبكر، في الدقيقة الثالثة من المباراة، حيث إفتك أليكسيس كرة من من بوسكيتس في وسط الميدان وقام بتمريرها للاوتارو الذي انطلق بها كالسهم ودخل يسار منطقة الجزاء تحت رقابة بيكيه، لكنه في الأخير أرسل تسديدة أرضية دخلت المرمى على يسار تير شتيجن.


قام فريق برشلونة بالرد بعد رأسية أنطوان جريزمان في الدقيقة '15 لكنها مرت فوق المرمى، كما تصدى حارس الإنتر سمير هاندانوفيتش لتسديدة ليونيل ميسي من خارج المنطقة في الدقيقة '25، ثم واصل بعد ذلك برشلونة فرض سيطرته في المباراة لمحاولة إختراق دفاع ميلان الذي كان متماسك بشكل جيد.


خلال الدقيقة 37 تير شتيجن أنقذ مرمىاه من هدف ثاني محقق، بعد كرة رفعها كاندريفا بإتقان من الجهة اليمنى، طار لها لاوتارو مارتينيز وسددها برأسية قوية لكن شتيجن تصدى لها ببراعة، وايضا سدد سينسي كرة خطيرة أخرى للانتر في الدقيقة '40 لكنها مرت مرمىبرشلونة.


قلب فريق برشلونة سير المباراة في الشوط الثاني ، عندما سجل الأوروجوياني 'لويس سواريز' هدف التعادل خلال الدقيقة '58، بعد كرة مررها له البديل آرتورو فيدال على مشارف منطقة الجزاء، ليستلمها بتصويبة صاروخية على يمين الحارس سمير هاندانوفيتش وتسكن الشباك بدون تردد.


واصل فريق برشلونة السيطرة والضغط من أجل محاولة تسجيل هدف الفوز حتى تحققت الاماني عند الدقيقة '84، اذ قام ليونيل ميسي بإختراق مذهل من على اليمن مراوغاً عدة لاعبين رغم عودته من الاصابة، ثم قام بتممرير الكرة لـ لويس سواريز الذي استغل الفرصة ببراعة كبيرة، وسدد من داخل منطقة الجزاء في مرمى الإيطالي بنجاح.


بهذا الفوز يرفع فريق رشلونة رصيده الى  4 نقاط ليكون في المركز الثاني من المجموعة السادسة، وبفارق الأهداف فقط عن بروسيا دورتموند متصدر المجموعة، الانتر اصبح في المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف فق عن سلافيا براغ الذي يحتل المركز الرابع.

ملخص مباراة برشلونة وانترميلان 2-1: