برشلونة يفوز على اشبيلية برباعية نظيفة ويصعد للمركز الثاني في ترتيب لا ليغا



تمكن فريق برشلونة من تسجيل فوز قاسي على ضيفه فريق إشبيلية مساء اليوم، بنتيجة ( 4-0 ), في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كامب نو من الجولة الثامنة من بطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولى .


انطلق فريق إشبيلية في الشوط الاول بقوة، وفي سط إضطراب في صفوف برشلونة بعدما كاد الآخر أن يسجل هدف الإفتتاح في أكثر من مرة، لولا وجود وتألق الحارس 'تير شتيجن' لتصديه اكثر من كرة.

برشلونة لم يستسلم بل صدم الضيوف بهدف مباغث خلال الدقيقة '27 من المباراة، بعد كرة عرضية قام برفعها البرتغالي 'نيلسون سيميدو' من جهة اليسار، ليستلمها أمام المرمى المتالق 'لويس سواريز' بمقصية ولا اروع وجدت مكانها في الشباك.


سجل الفريق الكاتلوني ثاني الأهداف في الدقيقة '32 من عمر اللقاء، بعد أن قام البرازيلي 'آرثر ميلو' بتمرير كرة رائعة جداً من خلف دفاع إشبيلية، ليستغلها آرتورو فيدال ببراعة ، ويسددها في مرمى الحارس فاتشليك.


أما الهدف الثالث الرائع للبلاوجرانا فقد سجل خلال الدقيقة '35، اثر كرة مررها آرثر لعثمان ديمبيلي، ليجري بها الفرنسي إلى داخل منطقة الجزاء، ويقوم بمراوغة المدافع بكل براعة، ثم يقوم اللاعب بالتسديد بكيفية جميلة انتهت في شباك إشبيلية.


فريق برشلونة حاول بعد ذلك إضافة هدف رابع، وقد سنحت له العديد من فرص التسجيل، إلى أن حقق مبتغاه عند الدقيقة '78 حيث قام الاسطورة ليونيل ميسي من تسديد ركلة ثابتة من امام منطقة الجزاء ويسكنها الشباك بك براعة ، لينتهي بعدها اللقاء بنتيجة 4-0 لصالح برشلونة.


فوز معنوي قوي لصالح برشلونة يرفع رصيده إلى 16 نقطة، ويتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب و بفارق نقطتين فق عن الغريم والمتصدر ريال مدريد ، بينما بقي رصيد فريق إشبيلة على حاله عند 13 نقطة ليبقى في المرتبة السادسة في سلم الترتيب.


ملخص مباراة برشلونة واشبيلية 4-0: