برشلونة يهزم مضيفه إيبار بثلاثية نظيفة ويعتلي صدارة الليغا مؤقتاً



تمكن مساء اليوم فريق برشلونة من تحقيق فوزا مهما على مضيفه فريق إيبار, بنتيجة 3-0, خلال مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الأسباني من الدرجة الأولى، في اللقاء الذي استضيف على الملعب البلدي إبوروا.


نجح فريق برشلونة في تسجيل الهدف الاول وخطف الاسبقية, بعد تمريرة طولية جميلة من 'كليمنت لينجليت' فى إتجاه 'أنطوان جريزمان' على الجهة اليسري من الملعب ليخطفها الفرنسي وينفرد بها بالحارس ويسددها على يمين هماركو ديميتروفيتش ويسكنها الشباك.


وقد جاء الهدف الثاني للفريق الكاتلوني، في الدقيقة '58 من المباراة وبعد سلسلة من التمريرات الجميلة بين الثلاثي الهجومي، والتي ختمها الاسطورة ليونيل ميسي بهدف ثان ليحقق الافضلية للفريق.


وخلال وصول الدقيقة '66 من اللقاء تمكن 'لويس سواريز' من احراز الهدف الثالث للفريق، وذالك بعد إنفراد ميسي بالحارس، لكنه قرر ان يمرر الكرة لسواريز الذي بدوره اسكنها في المرمى, لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0 للكتلان.


وبهذا الانتصار المحقق يرفع فريق برشلونة رصيده إلى 19 نقطة، ويتقدم إلى المركز الأول في ترتيب الليغا مؤقتاً, حتى مباراة ريال مدريد الليلة، بينما بقي رصيد إيبار عند 9 نقاط ليكون في المركز الرابع عشر من الترتيب.


اهداف برشلونة 3-0 ايبار: الدوري الاسباني: