يوفنتوس يتغلب على إنتر في ديربي ايطاليا ويتصدر ترتيب الكالتشيو



تمكن فريق يوفنتوس من تحقيق فوزاً مستحقاً على نظيره فريق إنتر ميلان مساء اليوم, بنتيجة 2-1 , في المباراة التي أقيمت على ارضية ملعب " جوزيبي مياتزا " خلال مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي Serie A.


خلال انطلاقة الشوط الأول من المباراة, قام المتالق 'باولو ديبالا' من تسجيل هدف مبكر لصالح يوفنتوس في الدقيقة  '4 بعد استلامه كرة من بيانيتش التي وصلت الى ديبالا الذي بدوره سدد كرة قوية في الشباك من منطقة الجزاء .


سجل فريق الإنتر هدف التعادل المباراة من خلال اقدام اللاعب 'لاوتارو مارتينيز' من ركلة جزاء وفي الدقيقة '18 من المباراة , تمكن رونالدو من تسجيل هدف ثاني للسيدة العجوز لكن حكم المباراة الغاه بداعي وجود تسلل على الدون بعد الرجوع الى تقنية الفيديو .


أطلق كريستيانو رونالدو تسديدة قوية صاروخية وكاد ان يخطف الهدف القاني من جديد لكن الحارس هاندانوفيتش تصدى لها بصعوبة كبيرة,وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.


المتالق 'جونزالو هيجواين' سجل الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة '80 , على اثر تمريرة شقت طريقها نحو هيجواين الذي لم يتردد في تسديد الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء , وانتهت المباراة بفوز يوفنتوس 2-1 .


وبهذا الفوز يرفع فريق يوفنتوس رصيده الى 19 نقطة ويرتقي الى صدارة الكالتشيو , بينما بقيت نقاط فريق الإنتر عند 18 نقطة وايضا تراجع الفريق الى المركز الثاني في الترتيب.

ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان 2-1: