فريق ليفربول يقسوا على جينك برباعية في دوري الابطال, وصلاح يتالق في المباراة



تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره فريق فريق جينك , بنتيجة قاسية انتهت بـ 4-1 لصالح الريدز, في المبارة التي استضافها ملعب " لومينوس أرينا ", ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأبطال. 


هذا وتمكن ليفربول من افتتاح نتيجة المباراة وتسجيل هدف التقدم من خلال المتالق 'أليكس أوكسليد تشامبرلين' بعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الاول , حيث استلم اللاعب الكرة من خارج منطقة الجزاء ثم قام بتسديدها بطريقة أرضية لاقت طريقها داخل شباك أصحاب الأرض والجمهور.


'أليكس أوكسليد تشامبرلين' رجل المباراة, عاد من جيد وفي الدقيقة '57 هذه المرة ليسجل ثاني الاهداف لفريقه ليفربول, على اثر تمريرة من زميله في الفريق 'فرمينيو' التي استقبلها تشامبرلين باحضان مفتوحة ويحولها في الشباك.


كان لساديو ماني الحظ الاوفر, النجم السنغالي تمكن من إضافة الهدف الثالث خلال الدقيقة  '77 , بعد تمريرة دقيقة من النجم العالمي محمد صلاح, ليحولها ماني بكل سرور في الشباك.


محمد صلاح, فخر العرب, ليس هنا للتمرير فقط, بل تمكن من اضافة الهدف الرابع للريدز عند الدقيقة '87 من المباراة ليقضي بذالك على احلام جينك نهائيا, جينك الذي تمكن من تقليص نتيجة المباراة في الدقيقة '88, من خلال اللاعب 'ستيفن أودي' هدف كان للحفاظ على ماء الوجه لا غير, اذ انتهى اللقاء بنتيجة 4-1 لـ ليفربول.


وبهذا الفوز المستحق رفع فريق ليفربول رصيد نقاطه الى 6 نقاط, ليكون في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة , بينما بقيت نقاط جينك عند نقطة وحيدة التي لم تغير شيئا ليبقى الفريق في المركز الرابع والأخير.


ملخص مباراة ليفربول وجنيك 4-1, عصام الشوالي: