صلاح ينقذ ليفربول من فخ التعادل أمام ريد بول في مباراة دوري الأبطال



تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزاً مثيراً للغاية على فريق ريد بول سالزبورغ , بنتيجة 4-3 , في المباراة التي اقيمت هذه الليلة على ملعب " أنفيلد " ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2019 . 



وفي الشوط الاول افتتح الريدز تسجيل هدف اللقاء الاول من خلال المتالق ' ساديو ماني ' في الدقيقة '9 , ثم بعدها سجل فريق ليفربول هدف ثاني من خلال ' أندي روبيرتسون' في الدقيقة '25 من عمر المباراة .


وعند الدقيقة " 36 " تمكن ليفربول من تسجيل هدف ثالث وسجله فخر العرب ' محمد صلاح ' بعد تسديد كرة عرضية ورأسية التي أبعدها الحارس لكن صلاح استغل موقعه فاسكنها في الشباك , وقد انتهى الشوط الأول بنتيجة 3-0 .


واما في الشوط الثاني من المباراة فقد كانت المفاجاة الكبرى للريدز ولكل المشاهدين حيث تمكن فريق ريد بول من تعديل النتيجة وتسجيل ثلاثة أهداف من خلال الاعبين كلاً من ( هوانغ هي تشان , وتاكومي مينامينو , وإيرلينغ هالاند ) , وفي الدقائق حسب الترتيب '39 و'56 و '60, ليعود ريد بول بقوة في المباراة .


لكن خلال الدقيقة '69 تمكن فخر العرب 'محمد صلاح' من  تسجيل هدف رابع لفريق ليفربول, على اثر كرة رأسية من فرمينيو مرت الى صلاح الذي لم يتردد لوضع الكرة في الشباك بكل براعة , وانتهت المباراة بفوز ليفربول 4-0 .


وبهذا الانتصار المعنوي رفع فريق ليفربول رصيده الى 3 نقاط ليكون في المركز الثالث وبنفس رصيد ريد بول الذي يحتل المركز الثاني, وبينما تحتل نابولي الصدارة برصيد 4 نقاط , و فريق كي آر سي جينك رابعاً برصيده نقطة واحدة.


ملخص مباراة ليفربول وريد بول 4-3 وثنائية صلاح مباراة قويه: