ليفربول يفرض التعادل الايجابي على مانشستر يونايتد في قمة البريميرليغ ديربي انجلترا



في قمة انجليزية نارية شهدت غياب النجم المصري محمد صلاح, تمكن فريق ليفربول من فرض التعادل الايجابي على نظيره فريق مانشستر يونايتد , حيث انتهت بنتيجة 1-1 , خلال مباراة الجولة التاسعة من البريميرليج واثر اللقاء الذي أقيم على ملعب " أولد ترافورد " في ديربي انجلترا.


تمكن فريق مانشستر يونايتد من افتتاح النتيجة وتسجيل اول اهداف المباراة  في الدقيقة '36, الهدف الذي سجله اللاعب 'ماركوس راشفورد' بعد استلامه لكرة عرضية من زميله جيمس والتي حولها راشفورد بتسديدته القوية في الشباك.


تفائلت جماهير الريدز عندما سجل 'ساديو ماني' هدف لفريق ليفربول في الدقيقة '44, بعد كرة طولية استلمها اللاعب داخل منطقة الجزاء ثم وضعها في الشباك, لكن للأسف حكم المباراة قام بالغاء الهدف بعدما رجع الى تقنية الفيديو واحتسب لمسة يد على السنغالي, وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر 1-0 بهدف نظيف.


تمكن فريق ليفربول اخيرا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة '85 من عمر المباراة, الهدف سجله اللاعب 'أدم لالانا' بعد استلامه لكرة ممررة اليه ليستغل موقعه ويضعها في الشباك, ليتفائل الجميع واولهم المدرب يورغن كلوب, وانتهىت بعدها المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.


وبعد هذا التعادل الناري, رفع فريق ليفربول رصيده الى 25 نقطة ليبقى في الصدارة , في حين رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 10 نقاط ليكون في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الانجليزي. 


ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 1-1 : حفيظ دراجي HD: