ليفربول يحقق فوزا مثيرا على توتنهام وينفرد وحيدا في صدارة بريميرليج



تمكن فريق ليفربول الانجليزي من تحقيق فوزاً مثيراً للغاية حساب فريق توتنهام , حيث انتهت الباراة بنتيجة 2-1 لصالح الريدز, في لقاء ناري وجنوني اقيم على ملعب " أنفيلد ", ضمن مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج. 


انطلق الشوط الاول من المباراة, و'هاري كين' يفاجئ الجميع بهدف مبكر للغاية في الدقيقة الاولى من بداية الشوط إثر تسديدة قوية من 'سون' اصطدمت في العارضة ثم تابعها كين برأسية جميلة في الشباك ومن بعدها المباراة كانت سريعة ومثيرة جدا, في لقاء انجليزي بحت.


مع بداية الشوط الثاني كاد فريق ليفربول أن يعدل النتيجة اثر كرة عرضية ورأسية من 'فرمينيو' لكن الحارس ابعدها بنجاح, رد فريق توتنهام على الهجمة بتسديدة خطيرة من اقدام 'سون' لكن الكرة ارتطمت في العارضة , ومن بعدها تقدم 'جوردان هندرسون' ليسجل هدف التعادل للريدز في الدقيقة '52 بعد استغلاله لكرة من اما المرمى .


المباراة كانت مشتعلة من الجهتين, وفي الدقيقة '74 قام الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح ساديو ماني بعدما دخل بالكرة للمنطقة واللاعب كان ذكي للغاية ليستغل اخطاء المدافع, ركلة الجزاء او بالاحرى ركلة الفوز التي تقدم لها فخر العرب 'محمد صلاح' والتي سددها يسارية بكل ثقة في شباك توتنهام, وبعدها انتهت المباراة بنتيجة 2-1 للريدز .


بهذا الانتصار المحقق رفع فريق ليفربول رصيده الى 28 نقطة ليتربع على صدارة الترتيب وبفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي , في المقابل بقيرصيد توتنهام على حاله عند 12 نقطة ليحتل المركز العاشر بصفة مؤقتة. 


ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام 2 -1: