مانشستر سيتي ينتصر على أستون فيلا ويقلص الفارق مع ليفربول في البريميرليج



تمكن فريق مانشستر سيتي مساء اليوم السبت, تمكن من تحقيق فوزا مهما على حساب نظيره فري استون فيلا, بنيتجة قاسية 3-0, على إستاد 'الاتحاد', ضمن مباريات الاسوع العاشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


تمكن فريق مانشستر سيتي من افتتاح نتيجة المباراة من خلال اللعب المتالق الذي لا يرحم "رحيم سترلينج" عند الدقيقة '46 من اللقاء وذالك بعد استلامه لكرة طولية التي قام جيسوس بتحويلها الى سترلينج الذي اسكنها في الشباك بكل براعة.


استطاع مانشستر سيتي ان سجل الهدف الثاني في الدقيقة '65 , بعد تسديدة من المخضرم "دي بروين" إلى داخل منطقة الجزاء والتي مرت من الجميع ودخل في أقصى الزاوية اليسرى للشباك.


أما الهدف الثالث لـ السيتي فقد سجله 'إلكاي جوندوجان' خلال الدقيقة '70 من عمر المباراة, وذالك بعد استلامه لكرة لعبت في داخل المنطقة التي وصلت لصاحب الهدف الذي قام بتسديدها بشكل مباشر في شباك استون فيلا.


وبهذا الانتصار القاسي والمستحق رفع فريق السيتي رصيد نقاطه الى 22 نقطة ليكون في المركز الثاني في الترتيب وبفارق 3 نقاط بشكل مؤقت عن المتصدر ليفربول الذي يلعب مباراته يوم غد, في حين كان قد بقي رصيد أستون فيلا على حاله 11 نقطة ليحتل  المركز الثالث عشر بشكل مؤقت حتى انتهاء مباريات الجولة العاشرة.


ملخص مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا 3-0 تعليق حفيظ دراجي: