باريس سان جيرمان يمطر شباك كلوب بروج بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا



تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق فوزاً مهما على نظيره كلوب بروج على ملعب جان برايدال , حيث انهى اللقاء بنتيجة قاسية بلغت 5-0 للباريسي, صمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأبطال , .


تمكن سان جيرمان من تسجيل هدف التقدم من خلال اللاعب 'ماورو إيكاردي' عند الدقيقة '7 من بداية المباراة , وتمكن الباريسي من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة '61 عن طريق الاسطورة المنتظر 'كيليان مبابي' .


وايضا سجل باريس سان جيرمان هدف ثالث خلال الدقيقة '63 من خلال اللاعب 'ماورو إيكاردي' على اثر كرة عرضية وصلت الى داخل منطقة الجزاء والتي استغلها اللاعب وحولها بسهولة في الشباك .


'كيليان مبابي' اسم يتردد كثيرا رغم السن الصغيرة للاعب, واليوم اثبت نفسه من جديد, انه قادر على تقديم المزيد وان هذه مجرد البداية, اللاعب تحدث بالاهداف عندما سجل هديفين آخرين متتالين في الدقائق '79 و '83 ليحق بذالك الهاتريك في دوري الابطال , وعلى اثرها انتهت المباراة بفوزباريس سان جيرمان بنتيجة 5-0 على كلوب بروج.


ورفع باريس سان جيرمان رصيده بعد هذا الإنتصار الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى , ويأتي ريال مدريد ثانياً برصيد 4 نقاط , ث كلوب بروج برصيد نقطتين , ورابعاً جلطة سراي برصيد نقطة .


دوري ابطال اوربا : كلوب بروج 0 × 5 باريس سانت جيرمان | أهداف المباراة: