ريال مدريد ينتفض ويسحق ليغانيس بخماسية نظيفة في الدوري الاسباني



حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق ليجانيس بنتيجة 5-0 , في إطار مباريات الجولة الـ11 من الليجا , على ملعب " سانتياجو برنابيو " , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق  نقطة عن برشلونة , بينما تجمد رصيد ليجانيس عند 5 نقاط في المركز العشرين . 


بداية الشوط الأول من المباراة , شهدت هدف مبكر لصالح فريق ريال مدريد عن طريق , رودريجو غوس , في الدقيقة " 7 " بعد كرة عرضية حولها بنزيما من داخل منطقة الجزاء لتجد رودريجو الذي وضعها الشباك , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , توني كروس , إثر كرة من بنزيما في الدقيقة " 8 " .


سدد كريم بنزيما كرة من على خط منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة " 16 " , ثم سدد توني كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس الى ركنية لم تستغل , ثم كاد بنزيما أن يضيف هدف ثالث بعد كرة عرضية من فاران استقبلها بنزيما بمقصية بجوار المرمى بقليل .


احتسب الحكم ركةل جزاء لصالح هازارد انبرى لها سيرجيو راموس لكن الحارس تصدى لها ثم قرر الحكم إعادتها لأن الحارس تقدم عن خط المرمى , ليسجلها , سيرجيو راموس , في الدقيقة " 24 " , سدد لاعب ليجانيس كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها الى ركنية في الدقيقة " 28 " .


كاد ريال مدريد أن يضيف الهدف الرابع بعد كرة عرضية من رودريجو حولها فالفيردي فوق المرمى بغرابة في الدقيقة " 30 " , ثم أرسل كارفال كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء سددها بنزيما لكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 38 " , ثم انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة 3-0 .


وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد مارسيلو  كرة من خارج منطقة الجزاء لكن بين أحضان الحارس " 48 " , ثم خرج توني كروس ودخل بدلاً منه لوكا مودريتش في الدقيقة " 61 " , وبعدها سدد بنزيما كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في القائم من الأسفل في الدقيقة " 66 " .


وفي الدقيقة " 67 " احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح لوكا مودريتش , إنبرى لها , كريم بنزيما , مسجلاً الهدف الرابع في الدقيقة " 68 " , ثم خرج بنزيما ودخل بدلاً منه لوكا يوفيتش , وبعدها سدد يوفيتش كرة قوية لكنها بجوار المرمى في الدقيقة " 71 " , ثم سجل يوفيتش هدف خامس لكن الغي بداعي التسلل .


خرج فالفيردي ودخل بدلاً منه إيسكو , ثم أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة عرضية من هازارد مرت من أمام فاران في الدقيقة " 80 " , سدد مارسيلو كرة قوية من داخل مطنقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , سدد إيسكو كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 86 " .


كاد ليجانيس أن يسجل هدف تقليص الفارق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها في الدقيقة " 88 " , ثم سجل ريال مدريد هدف خامس عن طريق , لوكا يوفيتش , في الدقيقة " 90+1 " بعد كرة عرضية حولها يوفييتش برأسية في الشباك , لينتهي اللقاء 5-0 للريال .


ملخص مباراة ريال مدريد وليغانيس 5-0: