ريال مدريد يحقق الفوز على غرناطة ويعزز من موقعه في صدارة الليغا



امكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزاً مثيرا على حساب فريق غرناطة نتيجة  4-2 , خلال اقامة مباريات الجولة الـ8 من الدوري الايسباني, واقيمت المباراة على ملعب " سانتياجو برنابيو " , وبهذا الفوز رفع الريال نقاطه الى 18 نقطة لينفرد في الصدارة , في حين بقي رصيد غرناطة عند 14 نقطة ليكون في المركز الثاني من ترتيب الليغا. 



مع بداية الشوط الأول , سجل ريال مدريد هدف مبكر عن طريق , كريم بنزيما , في الدقيقة " 2 " بعد كرة عرضية رائعة من بيل حولها بنزيما بتسديدة في الشباك , وفي الدقيقة " 11 " أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة وصلت الى كارفخال الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها الحارس بصعوبة .


وفي الدقيقة " 14 " ارسل كاسيميرو كرة عرضية استقبلها بنزيما بتسديدة بعيدة عن الممرى , وفي الدقيقة " 16 " ارسل بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء حلوها فالفيردي برأسية لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة " 16 " , وبعدها أرتقى لاعب غرناطة لكرة عرضية من الجانب الأيسر لكنها بعيدة عن المرمى .


أهدر كارفخال هدف محقق في الدقيقة " 26 " بعد أن تصدى لها الحارس , ثم خرج كروس مصاباً ودخل بدلاً منه مودريتش , وبعدها سدد لاعب غرناطة كرة قوية لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة " 39 " , وبعدها أرسل بنيزما كرة عرضية خطيرة مرت أمام المرمى ثم تابعها بيل بعرضية أبعدها الدفاع .


طالب جاريث بيل بركلة جزاء لكن الحم طالب باستمرار اللعب بعد إستعانته بتقنية الفيديو , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , إيدين هازارد , في الدقيقة " 45+1 " بعد كرة رائعة من فالفيردي قبل أن يدخل هازارد منطقة الجزاء ويضع الكرة من فوق الحارس ببراعة , لينتهي الشوط الأول 2-0 لصالح الملكي .


وفي الشوط الثاني , سدد لاعب غرناطة كرة من خاجر منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس أريولا في الدقيق " 48 " , وفي الدقيقة" 60 " سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , لوكا مودريتش , بعد كرة وصلت الى هازارد قبل أن يمرر كرة الى مودريتش الذي أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء .


احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح غرناطة بعد خطأ من أريولا على لاعب غرناطة , انبرى لها اللاعب , داروين ماتشيز , مسجلاً هدف تقليص الفارق في الدقيقة " 68 " , ثم خرج هازارد ودخل بدلاً منه إيسكو في الدقيقة " 69 " , كاد راموس أن يضيف هدف رابع برأسية أبعدها الحارس الى ركنية في الدقيقة " 74 " .


أبعد فاران كرة خطيرة من أمام المرمى في الدقيقة " 75 " , قبل أن يسجل غرناطة هدف ثاني عن طريق , دومينغوس دوارتي , بعد ركنية ورأسية وصلت الى دوراتي الذي حولها الشباك في الدقيقة " 77 " , ثم خرج جاريث بيل ودخل بدلاً منه جيمس رودريجيز في آخر التبديلات .


كاد بنزيما أن يسجل هدف رابع بعد كرة عرضية حولها بتسديدة قوية لكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 85 " , أرسل بنزيما كرة عرضية خطيرة أبعدها المدافع من أمام إيسكو , ثم سجل , جيمس رودريجيز , هدف رابع بعد كرة عرضية من أودريوزولا حولها بتسديدة في الشباك , لينتهي اللقاء 4-2 .


ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة 4-2 خليل البلوشي: