ريال مدريد يتعادل بصعوبة مع كلوب بروج ويواصل رحلته السيئة في دوري أبطال أوروبا.


أفلت ريال مدريد من خسارة محقق أمام كلوب بروج واقتنص تعادلاً بنتيجة 2-2 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب " سانتياجو برنابيو " , في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال , ليرفع ريال مدريد رصيده الى نقطة في المركز الرابع , بينما رفع كلوب بروج رصيده الى نقطتين في المركز الثاني مؤقتاً . 



بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان , قبل أن يرسل ناتشو كرة عرضية أبعدها الدفاع الى ركنية نفذها كروس وحولها بنزيما برأسه بجوار المرمى , ثم سجل كلوب بورج هدف التقدم عن طريق , إمانويل دينيس بونافونتور , مستغلاً كرة عرضية من تاو .


وفي الدقيقة " 21 " أرسل كارفخال كرة عرضية سددها مودريتش بجوار القائم , ثم سدد كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها الى ركنية في الدقيقة " 23 " , وفي الدقيقة " 27 " أرسل كرة عرضية حولها فاران برأسية لكن الحارس أبعدها بصعوبة , ثم أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق في الدقيقة " 33 " .


إنطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة انتهت بكرة من بنزيما الى كروس الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة " 35 " , ثم سجل كلوب بروج هدف ثاني عن طريق , إمانويل دينيس بونافونتور , بعد هفوة من مودريتش لينفرد دينيس بالكرة ويدخل منطقة الجزاء ويضع الكرة في شباك كورتوا .


وفي الدقيقة " 45 " كاد كروس أن يقلص الفارق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة " 45 " , ثم أبعد دفاع كلوب كرة خطيرة من بنزيما , لينتهي الشوط الاول بتقدم كلوب بروج 2-0 .


وفي الشوط الثاني , خرج كورتوا وناتشو ودخل أريولا ومارسيلو , وثم أطلق هازارد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها مينيوليه الىركنية في الدقيقة " 48 " , كاد كلوب بورج أن يضيف هدف ثالث عن طريق دينيس الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أنقذها أريولا في الدقيقة " 53 " .


سدد كاسيميرو كرة قوية لكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 54 " , سجل ريال مدريد هدف تقليص الفارق عن طريق القائد , سيرجيو راموس , بعد كرة عرضية حولها برأسية في الشباك , لكن الغي بداعي التسلل قبل أن يتم الإستعانية بتقنية الفيديو التي أثبت صحة الهدف في الدقيقة " 56 " .


سدد فاسكيز كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة " 61 " , سدد هازارد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة " 65 " , خرج فاسكيز ودخل بدلاً منه فينيسيوس في الدقيقة " 66 " , أهدر مودريتش فرصة سانحة للتسجيل بتسديدة فوق المرمى بغرابة شديدة .


ارسل فينيسيوس كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكنها لم تجد أي متابع في الدقيقة " 77 " , تلقى لاعب كلوب بروج بطاقة صفراء ثانية بعد خطأ على فينيسيوس , لينفذ كروس الخطأ داخل منطقة الجزاء حولها , كاسيميرو , برأسية في الشباك مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة " 86 " .


سدد بنزيما كرة على خط مطنقة الجزاء لكنها ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية في الدقيقة " 88 " , كاد راموس أن يقتنص الفوز في الدقيقة " 90+2 " لكن الكرة أبعدها الدفاع بصعوبة , لينتهي اللقاء بعدها 2-2 .

ملخص مباراة ريال مدريد وكلوب بروج 2-2: