روما يحقق الفوز على ميلان بثنائية في الدوري الايطالي


تمكن فريق فريق روما من تحقيق فوزاً مهما على حساب نظيره فيق إي سي ميلان , بنتيجة 2-1 ,  في المباراة التي اقيمت على ملعب " الاوليمبيكو ", في الدوري الابطالي ضمن مباريات الجولة العاشرة من البطولة  Serie A. 


هذا وتفتتح فريق روما تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب 'إدين دزيكو' في الدقيقة '38, بعد ضربة زاوية نفذها فيرتو والتي وجدت دزيكو خالي من الرقابة في الزاوية ليستغلها بدوره ويضع الكرة في الشباك من خلال ضربة رأسية .


لكن ميلان تمكن من تعدل نتيجة المباراة عند الدقيقة '55 باقدام اللاعب 'ثيو هيرنانديز' بعد استلامه لكرة عرضية بالقدم اليسرى والتي سددها بالقدم باليمنى فارتطمت الكرة بأقدام سمولينج وتحولت الى داخل الشباك .


تمكن فريق روما من تسجيل هدف الفوز في المباراة عند الدقيقة '59 عن طريق ' زانيولو ' الذي استغل خطأ فادح من مدافعي ميلان الذين فقدوا الكرة باعجوبة من أمام منطقتهم , لينقض دزيكو على الكرة ويمررها الىزميله  زانيلو الذي بدوره سددها في الشباك بكل نجاعة.


وبعد هذا الفوز المستحق استطاع فريق روما من ان يرفع رصيده إلى 16 نقطة ليحتل المركز الخامس في الترتيب, بينما في المقابل كان قد تجمدت نقاط ميلان عند 10 نقاط ليكون في المركز الثاني عشر في ترتيب البطولة.


ملخص مباراة روما وميلان 2-1 | حفيظ دراجى: