اسبانيا تفشل في تحقيق الفوز على النرويج بعد تلقي هدفًا في الوقت القاتل



تمكن المنتخب النرويجي من فرض تعادله على منتخب اسبانيا في الوقت القاتل من المباراة, حيث انتهت بنتيجة 1-1 , في اللقاء الذي اقيم على ملعب " وليفال ستاديوم " ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020 . 


مع انطلاقة الشوط الأول شهد اللقاء سيطرة كبيرة من لاعبي المنتخب الإسباني , في وسط اعتماد منتخب النرويج على التكتل الدفاعي والبحث على الكرات المرتدة, لكن لاعبي اللاروخا افتقدو للنجاعة الهجومية التي اعتدنا على رؤيتها.


تمكن المنختب الإسباني من تسجيل هدف التقدم الاول في المباراة عن طريق 'ساؤول نيجويز' في الشوط الثاني, زذالك بعد تسديده لكرة قوية من خارج المنطقة دخلت شباك أصحاب الأرض والجمهور, وبعدها حاول كلا المنتخبين استغلال العديد من الفرص للتسجيل.


لم يتمكن اي منهما من ذالك, حتى قدوم الدقيقة '90+3 في الوقت البديل عندما حصل المنتخب النرويجي على ركلة جزاء والتي تسبب بها الحارس كيبا , تقدم 'جوشوا كينج' لتسديد الركلة الذي بدوره تمكن من تسجيلها وتحقيق التعادل في المباراة, وعندها انتهى اللقاء بالتعادل 1-1 الايجابي, وحسرة كبيرة على اللاروخا.


بهذا التعادل المخيب رفع المنتخب الإسباني رصيده الى 19 نقطة ليكون في صدارة المجموعة السادسة ويأجل تأهله الى الجولة القادمة , بينما رفع منتخب النرويج نقاطه الى 10 نقاط نقاط ليكون في المركز الرابع .


النرويج 1 × 1 اسبانيا | اهداف المباراة: